استشهاد جندي من #قوات_العمالقة خلال كسر هجوم للحوثيين على مديرية #التحيتا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج /خلص الاثنين 13 مايو 2019 11:25 مساءً

 

استشهد جندي من قوات ألوية العمالقة خلال كسر هجوم عنيف شنته مليشيات على مواقع قوات العمالقة في مديرية التحيتا جنوب محافظة .


مصادر عسكرية ميدانية في التحيتا أفادت عن قيام مجاميع مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي بشن هجوم مسلح عنيف على مواقع العمالقة في مديرية التحيتا ، أدى ذلك إلى إندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات العمالقة والمجاميع الحوثية .


واستخدمت المليشيات خلال الهجوم على مواقع العمالقة الأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 وبالأسلحة الرشاشة الخفيفة ، كما قصفت المليشيات المواقع التي تتمركز فيها قوات العمالقة بقذائف مدفعية الهاون وأدى ذلك لإستشهاد أحد جنود العمالقة .


وأضافت المصادر أن قوات العمالقة تمكنت من كسر الهجوم الحوثي وأفشلت عمليات التسلل المتكررة التي حاولت المليشيات القيام بها نحو مواقع العمالقة وكبدت مسلحي المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد حيث سقط عشرات المسلحين بين قتيل وجريح خلال الإشتباكات ، فيما لاذ بقية المسلحين بالفرار .


وتأتي هذه الهجمات الحوثية بالتزامن مع عمليات مشابهة قامت بها المليشيات في أكثر من محور من مديريات محافظة الحديدة ومنها مديرية حيس التي جرت فيها مواجهات شرسة بين قوات العمالقة وبين مليشيات الحوثي التي هاجمت مواقع العمالقة ، وتكبدت خلالها المليشيات خسائر فادحة في صفوف مقاتليها .

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق