البحسني يلتقى رئيس واعضاء جمعية #حضرموت للموسيقى والتراث الغنائي " لهذا السبب !"

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج /خاص الاثنين 13 مايو 2019 08:30 مساءً

 

التقى محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن صباح اليوم رئيس واعضاء جمعية حضرموت للموسيقى والتراث الغنائي بحضور عدد من كبار الفنانين ضمن اللقاءات الرمضانية مع مختلف الشرائح الاجتماعية.


وتبادل محافظ حضرموت مع الفنانين التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك، مؤكدا على أهمية الفن والتراث الفني الحضرمي ودوره الفاعل والمؤثر في المجتمع، مشيرا إلى ان الفن ثروة كبيرة وكل قضايا الفنانين ستحظى بالاهتمام من قبل السلطة المحلية بالمحافظة.


وشدد المحافظ البحسني على أهمية إشراك المجال للكوادر الفنية الشابة من الذكور والإناث وتطوير مهاراتهم الفنية والدفع بهم نحو الإبداع والمشاركة في الفعاليات المحلية والعربية والدولية.


وتعرف بعد ذلك محافظ حضرموت من رئيس واعضاء جمعية حضرموت للموسيقى والتراث الغنائي محمد انور عبدالعزيز على أنشطة الجمعية والوسط الفني بحضرموت والأفكار والخطط التي يعتزم تنفيذها خلال الفترة القادمة، متقدما بالشكر الجزيل لدعوة المحافظ للفنانين والالتقاء بهم كتعبير عن الشكر لجهودهم التي بذلت خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى هناك جهود بذلت لإعادة تأهيل وافتتاح المقرات المغلقة وانشاء اتحادات تضم مختلف الفنون، والاهتمام بالتراث وتوثيقه وانشاء صندوق للتكافل واصدار مجلة خاصة بالفنانين وتكريم الكوادر الفنية بحضرموت.


كما تعرف محافظ حضرموت على صناعة آلة العود "أعواد حضرموت" من قبل الفنان علاء غلام التي ينتجها في معمله بالمكلا، مشيدا بإبداعه وإتقانه في صناعة الأعواد.


حضر اللقاء عدد من الكوادر الفنية بالمحافظة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البحسني يلتقى رئيس واعضاء جمعية #حضرموت للموسيقى والتراث الغنائي " لهذا السبب !" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق