نشطاء : مليشيا #الحوثي تحرق أبناء الشمال في معارك خاسرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبر نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حالة الانكسار المريع للمليشيا الحوثية بعد تعرضها لهجمات وهزائم متلاحقة في المعارك الحاصلة بمحافظة من قبل قوات الحزام الأمني، بأن مليشيا وبهذة المعارك الخاسرة التي ألحقت بها ، أحرقت أبناء الشمال الذين خاب أملهم بانتصار في أرض .

 

فالتقدم الذي أحرزه الحزام الأمني في الأيام الماضية كان غير مواتيا لطموحاتهم ، فقد أدخلوا أنفسهم في حرب خاسرة كما قال العديد من رواد التواصل الاجتماعي .

 

 الناشط وضاح بن عطية علق بأن هم من رموا بأنفسهم إلى التهلكة وعرضوا أنفسهم لهذه الخسائر حيث قال : مليشيات الحوثي شرسة ولكنها غبية ترمي بنفسها إلى التهلكة كالفراش عندما تهوي إلى النار دون دراية.

 

ردفان الدبيس مراسل قنوات العربية والحدث قال :استطاع الحزام الأمني في قعطبة أن يشن هجوما وهناك مئات الأسرى من مقاتلي المليشيا من القيادي علي غالب ،وخسرت عشرات من القتلى وانهيارات متسارعة في صفوفهم .

 

وفي هذ السياق يقول المحلل السياسي والناشط الجنوبي الدكتور علي صالح الخلاقي : معركة قطع النفس جعلت يندمون على محاولتهم التحرش بالجنوب من خلال بوابته ضالع البطولة والنصر .

 

فقال الناشط والسياسي أحمد بن لقور في تغريدة له بأن النادبين حظهم لم يعد لديهم اليوم سوى البكاء مما وصل إليه حالهم، لم يعد لدى النادبين حظهم من والحوثيين اليوم إلا البكاء و الشكاء مما وصل له حالهم، اتفهم وضعهم عندما يتطاولون على الجنوب و مقاومته و أحزمته و نخبه العسكرية.

 

ويوكد الإعلامي الجنوبي مذيع قناة العربية عادل اليافعي في تغريدة له أنه تم إبادة المليشيا ولم يبق منهم أحد: تسللوا ليل أمس إلى وسط مدينة قعطبة بمعاونة وتسهيل من قبل الخونة أبناء المدينة ولكن اليوم تم إبادتهم جميعا ولَم يغادر أحد وحاليا طهرت قعطبة كاملة وتتم ملاحقة مليشيات إيران إلى شمال قعطبة .

 

وأشار نزار هيثم الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي قائلاً: يريد ضرب الجنوبيين بالحوتيين ولكن الجنوبيين أفشلوا مخططاتهم حيث قال: أفشل الجنوبيين مخططاتهم وطردوا الحوثيين والإرهابيين من الجنوب .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق