طالبوا فيها المحافظ بإقالة الدبش.. حملة اعلامية لناشطو #الضالع ضد فساد مكتب الصحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الاثنين 13 مايو 2019 03:11 صباحاً

تصاعدت وتيرة حملة اعلامية غاضبة شنها نشطاء واعلاميو ورواد التواصل الاجتماعي ضد فساد مكتب الصحة بالمحافظة، حيث زادت وتيرتها منذ أسبوع على بدأها والتي اندلعت كردة فعل تجاة التصرف المهين بحق الشهداء من قبل ما اسموة فاسدي مكتب الصحة.

 

 والتي كان اخرها التصرف اللا انساني واللاوطني بحق الشهيد البطل الاعلامي غالب الابحش حيث زاد استياء الناشطين في رفض سيارة الاسعاف نقل جثمان الشهيد الطاهر من سناح الى حبيل السوق الا بمبلغ قدرة ٣٠ الف ريال وحين عجز اهلة عن ذلك اضطر سائق الاسعاف لانزال الجثة في جنبات الطريق مؤكدآ بأن لدية اوامر من "مدير الصحة " مما اضطر بالمشيعين لايصال جثتة الى مسقط راسة عبر طقم عسكري .

 

وتمثلت هذه الواقعة في استهجان وغضب واستنكار نشطاء الضالع وشبابها الاعلامي من رفاق وزملاء الشهيد حيث علق البعض بإن فساد مكتب الصحة طال وتجاوز كرامة شهدائنا الميامين. 

 

وتسائل اخرون هل اصبحت سيارات الاسعاف خاصة فقط بمدير الصحة واقاربة، وعلق اخرون بإن تعامل مكتب الصحة المهين بحق الشهداء يؤكد وبما لايدع مجالا للشك بإن المكتب الصحي لايخدم سوى المليشيات الحوثية، وتسائل اخرون اين تروح قواطر الادوية التي تقدمها المنظمات الانسانية لمكتب الصحة الضالع.

 

حيث دعا الناشطون في حملتهم محافظ المحافظة على مقبل صالح الى الاسراع في اقالة فاسدي مكتب الصحة ، كما دعوا "مقبل صالح" الى عدم التهاون مع المفسدين والفاسدين وان لايكون مضلة لهم ، كما حذروة من اي تجاهل لمطالبهم. والتي ستليها ان تم تجاهل مطالبهم خطوات اكثر تصعيدا حتى اقتلاع وازاحة كل الفاسدين من المرافق والمؤسسات الحكومية ومكاتبها في الضالع، مؤكدين بإن الشهداء خط احمر ولن يسكتوا عن الاستهتار والاسترخاص بالشهداء وتضحياتهم الجسيمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق