الهيئة التنفيذية لانتقالي #شبوة: معركة #الضالع معركة كل الجنوبيين الشرفاء

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الاثنين 13 مايو 2019 01:45 صباحاً

أكدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، وقوف أبناء شبوة مع إخوانهم أبناء الضالع الذين يسطرون بالدم الانتصارات في معركة التصدي لميليشيا الإيرانية في الدفاع عن العقيدة والكرامة والوطن الجنوبي .

 

وأكدت الهيئة في اجتماعها الدوري الذي عُقد ظهر اليوم الأحد بمقر المجلس بعاصمة المحافظة عتق ، برئاسة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني ، على أن معركة الضالع، هي معركة كل الجنوبيين الشرفاء الذين لن يقبلوا على أرضهم أي قوات غازية.

 

وأشادت الهيئة بالمآثر البطولية التي يسطرها أبناء الضالع خاصة والجنوب عامة في جبهات الضالع لصد العدوان الحوثي، وبهذا الصدد ناقشت تنفيذية انتقالي شبوة، عدداً من الأفكار والمقترحات الهادفة إلى دعم أبطال الضالع بالمال والسلاح والغذاء ، حيث شكلت لجنة من بين أعضائها لدراسة تلك المقترحات .

 

وفي سياق آخر، ناقش الاجتماع خطة الأنشطة الرمضانية، واستعرض الجهود المبذولة لتشكيل قيادات المجلس في المراكز والأحياء، وتوسعة القيادات المحلية في المديريات ، وأنشطة الادارات التنفيذية خلال للفصل الثاني من العام الجاري .

 

كما قدم مدير الادارة السياسية الأستاذ عبدالله المركدة تقريرا عن مشاركته في الدورة التدريبية المتعلقة بالحوار الجنوبي في عدن ، بينما قدم مدير إدارة حقوق الإنسان الأستاذ أحمد الهقل تقريرا عن مشاركته في دورة عقدت بالعاصمة الأردنية عمان عن آليات حقوق الإنسان والقانون الدولي .

 

هذا وقد خرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة الغى تعزيز العمل الإداري والتنظيمي والجماهيري للمجلس .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهيئة التنفيذية لانتقالي #شبوة: معركة #الضالع معركة كل الجنوبيين الشرفاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق