الهيئة التنفيذية لانتقالي #شبوة: معركة #الضالع معركة كل الجنوبيين الشرفاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الاثنين 13 مايو 2019 01:45 صباحاً

أكدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، وقوف أبناء شبوة مع إخوانهم أبناء الذين يسطرون بالدم الانتصارات في معركة التصدي لميليشيا الإيرانية في الدفاع عن العقيدة والكرامة والوطن الجنوبي .

 

وأكدت الهيئة في اجتماعها الدوري الذي عُقد ظهر اليوم الأحد بمقر المجلس بعاصمة المحافظة عتق ، برئاسة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني ، على أن معركة الضالع، هي معركة كل الجنوبيين الشرفاء الذين لن يقبلوا على أرضهم أي قوات غازية.

 

وأشادت الهيئة بالمآثر البطولية التي يسطرها أبناء الضالع خاصة والجنوب عامة في جبهات الضالع لصد العدوان الحوثي، وبهذا الصدد ناقشت تنفيذية انتقالي شبوة، عدداً من الأفكار والمقترحات الهادفة إلى دعم أبطال الضالع بالمال والسلاح والغذاء ، حيث شكلت لجنة من بين أعضائها لدراسة تلك المقترحات .

 

وفي سياق آخر، ناقش الاجتماع خطة الأنشطة الرمضانية، واستعرض الجهود المبذولة لتشكيل قيادات المجلس في المراكز والأحياء، وتوسعة القيادات المحلية في المديريات ، وأنشطة الادارات التنفيذية خلال للفصل الثاني من العام الجاري .

 

كما قدم مدير الادارة السياسية الأستاذ عبدالله المركدة تقريرا عن مشاركته في الدورة التدريبية المتعلقة بالحوار الجنوبي في عدن ، بينما قدم مدير إدارة حقوق الإنسان الأستاذ أحمد الهقل تقريرا عن مشاركته في دورة عقدت بالعاصمة الأردنية عن آليات حقوق الإنسان والقانون الدولي .

 

هذا وقد خرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة الغى تعزيز العمل الإداري والتنظيمي والجماهيري للمجلس .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق