في حفل تكريم المبرزين .. محافظ #عدن يعد بمنح مزيد من الاهتمام والدعم لعمال النظافة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج / عبدالسلام هائل الاثنين 13 مايو 2019 12:30 صباحاً

 


قام محافظ محافظة عدن رئيس مجلس ادارة صندوق النظافة والتحسين / احمد سالم ربيع اليوم بتكريم اكثر من (٢٥٠) مبرزا من عمال وموظفي وموظفات صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن بمناسبة عيدالعمال العالمي الاول ٢٠١٩م وفي الحفل الذي بدء بالقرآن الكريم وقف الحاضرون لحظة حداد لقراءة الفاتحة على روح الفقيد خالد وهبي عقبة .


والقى محافظ عدن رئيس مجلس ادارة صندوق النظافة كلمة حيا فيها جهود عمال النظافة وكل طاقم منظومة نظافة عدن الذين يعملون ليل نهار وفي كل الظروف والاحوال ، من أجل الحفاظ على نظافة مدينتهم.


واكد محافظ عدن رئيس مجلس ادارة الصندوق حرص قيادة المحافظة على اعطاء مزيد من الاهتمام والرعاية والدعم لعمال النظافة ورغم الظروف المادية الشحيحة الى انه تم اعتماد صرف اكرامية رمضان بواقع (٣٥٠٠٠) لعمال النظافة على ان يتم صرف راتب شهر كامل لكل موظفي الصندوق كاكرامية في رمضان العام القادم .


وهنأ محافظ عدن المكرمين المبرزين من عمال وعاملات وموظفي وموظفات صندوق النظافة مؤكدا أن ذلك يعد اقل القليل بحق هؤلاء وكعرفان وتقدير لدورهم الكبير في مجال نظافة وتحسين العاصمة عدن ..من جانبه عبر نبيل غانم نائب مديرعام صندوق النظافة القائم باعمال المديرالعام للصندوق عن شكره وتقديره العاليين لفخامة رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة ومحافظ عدن على دعمهم لكل انشطة الصندوق متمنيا ان يتم الاسراع في توفيرشراء المعدات وسيارات نقل القمامة بموجب التوجيهات الصادرة من رئيس الجمهورية والاعتمادات المخصصة لذلك .مشيرا الى اهمية الدعم المقدم من المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة بحوالي (٢٠ )سيارة ما كان له الاثر الطيب في تحسين خدمات النظافة. واضاف غانم ان ادارة الصندوق ممثلة بالمهندس قائد راشد المديرالعام للصندوق قد اعدت خطة لشهر رمضان لمواكبة زيادة مخرجات القمامة التي تصل الى حوالي (٨٠٠)طن يوميا.كما استعرض اهم انجازات الصندوق خلال الفترة الماضية .


وكان رئيس نقابة عمال النظافة / ثابت يحي قد زف بشرى للعاملين بمنحهم زيادة في اكرامية رمضان لهذا العام مبديا شكره لمحافظ عدن وادارة الصندوق على اقامتهم هذا الحفل لتكريم كوكبة من المبرزين من عمال وموظفي صندوق النظافة تقديرا وعرفانا لجهودهم الكبيرة في الحفاظ على جمال ونظافة العاصمة عدن .وقد تخلل فقرات الحفل عروض فنية وابداعية كرست للتوعية باهمية دورعامل النظافة وضرورة التفاعل المحتمعي معهم للحفاظ على نظافة المدينة .


وفي ختام الحفل قام المحافظ احمد سالمين بتكريم المبرزين وتوزيع الشهادات التقديرية لهم.


حضر حفل التكريم خالد الجعيملاني وكيل المحافظة وعبدالحكيم الشعبي مستشار المحافظ ومحمد البري مدير عام مديرية المنصورة وناصر الجعدني مديرعام مديرية خورمكسر وعبدالكريم جباري مديرعام مديرية دارسعد وخالد سيدو مديرعام مديرية صيرة وعدد من المسؤلين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في حفل تكريم المبرزين .. محافظ #عدن يعد بمنح مزيد من الاهتمام والدعم لعمال النظافة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق