وصول معدات تغيير مسار الخط البحري لمنشآت الخزن الإستراتيجي لساحل #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ خاص الأحد 12 مايو 2019 12:50 مساءً

أكد مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بساحل ، د. خالد سلمان العكبري، أن أربع قاطرات تحمل مكونات بناء الخط البحري الجديد لمنشآت الخزن الإستراتيجي، وصلت إلى مستودعات الشركة، أمس، وهي تحمل على متنها ما يقارب الـ 600 متر من الأنابيب الخاصة بنقل المشتقات النفطية، بالإضافة إلى المحابس والتوصيلات اللازمة لتمديدات تغيير مسار الخط البحري من خزانات الشركة إلى رصيف ميناء

وأضاف د. العكبري: «إن وصول هذه المعدات سيشكل الخطوة الأولى في توجّه قيادة فرع الشركة والسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ اللواء الركن ، للشروع، خلال الفترة القليلة القادمة، بعملية البناء الفعلي للخط البحري الجديد الناقل للمحروقات والمشتقات النفطية، بعد أن كان المحافظ البحسني قد وضع حجر الأساس للمشروع في أواخر الشهر الماضي».

وأوضح العكبري أن هذا المشروع الإستراتيجي، سيُمكّن السفن والبواخر من تفريغ شُحناتها النفطية إلى خزانات الخزن الإستراتيجي بالمنشآت النفطية المملوكة للشركة، بشكل أسرع وأكبر مما هو عليه الآن.
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق