إنتقالي #لودر يُحيي أمسية رمضانية

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ خاص الأحد 12 مايو 2019 12:40 مساءً

أحيت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية لودر يوم امس أمسية رمضانية في مقرها الرسمي بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس أبو شلال القفعي ونائبه علي عبدالله عمير وعدد من اعضاء القيادة المحلية للمجلس في المحافظة مصطفى الكازمي/ سالم عمرمسود سليمان عاتق علي، ورؤساء الدوائر المجلس في المديرية وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المديرية الهدار حفيظ محمد عمر السعدي.

 

حيث ناقشت الامسية الأوضاع المتردية  للكهرباء في مديرية  لودر والمنطقة الوسطى.

 

وفي بداية الامسية رحب رئيس القيادة المحلية  بالحاضرين  وشكرهم على حضورهم والتفاعل مع قضايا المواطنين ومن أهمها قضية الكهرباء والوضع المزري التي تعيشه المنطقة  الوسطى بسبب التردي المستمر في خدمة الكهرباء.

 

وتطرق الحاضرون إلى هذه المشكلة والتي حملوا إدارة الكهرباء لودر الجزء الاكبر من ماوصلت اليه.

 

وبعد نقاش مستفيض خرج الحاضرون بتشكيل لجنة  من المواطنين والمجلس للجلوس مع المدير العام للمديرية ووضع النقاط على الحروف خصوصآ في مايخص ادارة  الكهرباء اولا، والخروج بما يسنجم وحجم المعاناه التي يعيشها مواطنو المنطقه الوسطى بهذا الشان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إنتقالي #لودر يُحيي أمسية رمضانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق