الدائرة السياسية تنظم حلقة نقاشية بمناسبة الذكرى الثانية لتأسيس #المجلس_الانتقالي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت الدائرة السياسية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، مساء السبت، حلقة نقاشية تحت عنوان "11 مايو الحدث والدلالة"، بمناسبة الذكرى الثانية لتأسيس .

 

وألقى الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، كلمة في الحلقة النقاشية قال فيها:" نحتفي اليوم بالذكرى الثانية لتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ونحن نرى إنجازات طيبة نعتز بها، بينما يراها الأعداء عقبة تقف في طريقهم وأمام مخططاتهم ".

 

وأكد الجعدي أن هناك العديد من النجاحات التي تحققت خلال عامين من تأسيس المجلسـ منها نقل القضية الجنوبية للمستوى الخارجي وعلى الصعيد الدبلوماسي وهو ماكان ينقص القضية الجنوبية عقب انطلاق الحراك السلمي.

 

وقال الجعدي:" لقد ظهر انزعاج الخصوم من إنجازات المجلس الانتقالي، وظهر ذلك في التحرك العسكري على حدود ، ولكن هذه التحركات لن تثنينا عن كفاحنا ونضالنا لتحقيق أماني الشعب الجنوبي ".

 

وكان الدكتور خالد بامدهف، رئيس الدائرة السياسية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، قد افتتح الحلقة النقاشية بالترحيب بالحضور ونقل تهنئة رئيس المجلس بالذكرى الثانية لتأسيس المجلس الانتقالي.

 

وأكد بامدهف على أهمية هذه المناسبة، مبيناً أن هذه الحلقة النقاشية، جاءت لطرح الآراء المتعلقة بهذه المناسبة ومناقشتها.

 

وفتح باب النقاش للحاضرين الذين قدموا كثير من الآراء والدلالات المتعلقة بمناسبة ١١ مايو وانعكاساتها على أرض الواقع.

 

حضر الحلقة النقاشية العميد ناصر السعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والمهندس نزار هيثم المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي، بالإضافة لعدد من رؤساء دوائر الأمانة العامة لهيئة الرئاسة، وأعضاء من الجمعية الوطنية، وعدد من الأكاديميين والسياسيين والشخصيات الاجتماعية والكوادر العسكرية والأمنية الجنوبية.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق