اللواء جابر يعزي في وفاة الشخصية الوطنية والعدنية الشاب خالد وهبي عقبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ خاص: السبت 11 مايو 2019 11:49 مساءً

 

 

عبر اللواء الركن عبدالله يحي جابر وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية، ورئيس نادي الشرطة الرياضي، عن حزنه الشديد برحيل الشخصية الوطنية والعدنية المعروفة في الأوساط المحلية والسياسية والثقافية والرياضية الشاب خالد وهبي عقبة ، القنصل في السفارة اليمنية بأديس أبابا، والمأمور السابق لمديرية صيرة ثم مديرية البريقة ، والذي وافاه الأجل ظهر اليوم في مدينة كريتر بعدن إثر إصابته بجلطة قلبية.


جاء ذلك في برقية عزاء ومواساة بعثها اللواء جابر مساء اليوم الى إخوة وأسرة الفقيد خالد وهبي ؛ مترحما على روحه وسائلا الله المغفرة له وأن يسكنه جنات النعيم، وأن يلهم أهله وذويه وكافة زملائه ومحبيه الصبر والسلوان.


واصفا فقدانه بالخسارة الكبيرة التي لا تعوض، خاصة وأنه قد رحل وهو لايزال في قمة عطائه وحيويته ونشاطه الذي ترك إثره بصمات جلية للعيان وأبلى به بلاء حسنا تشهد له فيه مختلف الميادين المجتمعية سواء في عدن أو في عموم الوطن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق