مكاوي يبعث برقية عزاء الى آل عقبة بوفاة المناضل الفقيد خالد وهبي عقبة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج /خاص السبت 11 مايو 2019 10:08 مساءً

 

بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)

بعث الأستاذ ياسين مكاوي مستشار رئيس الجمهورية ورئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك برقية عزاء ومواساة في الشخصية العدنية المناضلة المعروفة الفقيد خالد وهبي عقبة الملحق التجاري لبلادنا في اثيوبيا والابن البار لعدن واهلها .


وجاء فيها

إلى الشقيق المهندس معروف وهبي والأبناء معروف ومعين خالد.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى غيب الموت الصديق والاخ والابن البار ، الشخصية الاجتماعية والقيادية العدنية "الاستاذ خالد وهبي عقبه" الذي شغل العديد من المناصب السياسية والإدارية كان آخرها ملحقاً تجارياً لدى بلادنا في إثيوبيا، أثر دبحة صدرية مفاجئة نقل على اثرها الى مستشفى خليج عدن  بالمعلا حيث فارق الحياة على أثرها.


وكان الفقيد محباً ودوداً ماداً لجسور المودة والعطاء مع الجميع برغم الحيف الذي وقع عليه لشخصه ورمزه، وكان احد أعيان عدن وشخصياتها البارزة ورمز من رموزها فقد خدم عدن وابنائها من جميع المواقع وكان من الشخصيات الجامعة المحبة لعدن واهلها، ان شخصية وروح خالد وهبي الإنسان ماثلة أمامنا وان غيبها الرحيل إلى بارئها .


وبهذا المصاب الجلل لا يسعنا هنا إلا ان نعزي أنفسنا واهلنا وبشكل خاص نتوجه بصادق العزاء لأولاده ولاسرته الكريمة وبرحيل الصديق والاخ والابن البار الشخصية الوطنية العدنية النزيهة تخسر عدن ابناً وكادراً مدافعاً عنها واهلها حيث كان يجسد أخلاقها وثقافتها المدنية .

نسأل الله العلي القدير ان يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلحقه بالصالحين والصديقين ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق