وزير العدل الغريب يشارك في تشييع المناضل القحيم الى مثواه الاخير

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج /خاص الجمعة 10 مايو 2019 11:08 مساءً


شارك ظهر اليوم الجمعة معالي وزير العدل الاستاذ /علي هيثم الغريب مراسيم تشييع جثمان الشهيد المناضل عبدالله حسين القحيم الناخبي الى مقبرة أبوحربه ليوارى جثمانه الطاهر الثرى فيها.


وشُيّع المئات جثمان الشهيد المناضل القحيم بعد أدى الصلاة عليه بجامع (الفردوس) بحي السنافر بمدينة المنصورة، وكانت تلك مناسبة حزينة ، أكد فيها معالي الوزير الغريب على ثورية الشهيد المناضل القحيم، من خلال سنوات النضال المشتركة التي جمعتهما في كثير من المنعطفات التاريخية.


يذكر أن المناضل القحيم استشهد في جريمة غادرة جراء اطلاق النار عليه من مسلحين مجهولين بالقرب من منزله الكائن في خط الخمسين الجديد ببئر فضل بمدينة المنصورة بالعاصمة عدن، يوم الاثنين السادس من مايو، عقب صلاة العشاء.


وخلّف استشهاد المناضل القحيم حزنًا لدى الجنوبيين، لما كان للشهيد من مواقف نضاليه في كل المراحل السابقة في الحراك الجنوبي وابان حرب مليشيا الاخيرة على عدن خاصة والجنوب عامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير العدل الغريب يشارك في تشييع المناضل القحيم الى مثواه الاخير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق