خبير عسكري: معركة "قطع النفس" تدخل مرحلة حاسمة ستجعل #الحوثيين يندمون على التفكير بغزو #الجنوب!

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ خاص الجمعة 10 مايو 2019 05:46 مساءً

قال الخبير العسكري الجنوبي الدكتور علي صالح الخلاقي، أن معركة قطع الانفاس بالضالع وكل الجنوب دخلت مرحلة حاسمة ستجعل يندمون على تفكيرهم غزو الجنوب. 

ووجه الخبير العسكري الخلاقي  القول لمليشيات "ان الضالع والجنوب ليست تباب نهم.. ولا مجال هنا لكم لاستعادة الانفاس..وقد جربتم ذلك عام2015م..لكنكم لم تتعظون من الدرس.. فالتحرش بالأسد الجنوبي مجددا. 

وأضاف الخبير العسكري الخلاقي، "وهاهي معركة قطع الانفاس ضد جحافلكم أيها الحوثيين الانجاس تدخل الآن مرحلة حاسمة، في جبهة شمال الضالع، تجعلكم تندمون على محاولتكم الاعتداء  على الجنوب من خلال بوابته العصية عليكم،  ضالع البطولة والنصر ، خاصة بعد أن دخلت على الخط الأسلحة النوعية مثل راجمات الصواريخ (الكاتيوشا) التي يصطلون الآن بنيرانها، وبعد أن بدأت الطائرات المقاتلة التي يقودها نسور الجو الجنوبيين تقلع وتحديدا من قاعدة (العند) العنيد لتدك قواتكم وتمهد لزحف القوات على الأرض للتقدم لتقريب ساعة النصر ...وهي رسالة قوية تؤكد مجددا أن العربي لن يفرط بالنصر الذي تحقق في الجنوب دون سواه او بمساعدة القوات الجنوبية، بل وسيسعى لتعزيز هذا النصر حتى كسر شوكة مليشيات الحوثيين ومن يقف معهم ومن يحركهم من أسيادهم في إيران.

 

وأمضى قائلاً: وأمام الموقف الداعم نقول شكرا للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية للسعودية ..وشكرا لإمارات الخير التي درٌبت وسلحت  ألوية وكتائب المقاومة الجنوبية بمسميات مختلفة تقف اليوم كالبنيان المرصوص في وجه عصابات الحوثيين اللصوص وكتفا لكتف مع قوات التحالف العربي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خبير عسكري: معركة "قطع النفس" تدخل مرحلة حاسمة ستجعل #الحوثيين يندمون على التفكير بغزو #الجنوب! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق