إنتصارات القوات #الجنوبية تخرج حزب الإصلاح عن صمته!

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ خاص الجمعة 10 مايو 2019 12:30 مساءً

أخرجت إنتصارات القوات الجنوبية بالضالع حزب الإصلاح عن صمته إثر الضربات الموجعة تتلقاها جماعته في نطاق الحزب من كل انتصار تصنعة القوات الجنوبية على .

 

وقال قيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح: "إن إطلاق قوات الحزام الأمني النار على قوات الحماية الرئاسية قي الضالع يكشف التخادم بين الحوثيين، والقوات التي أطلقت النار".

 

وأضاف علي الجرادي وهو رئيس الدائرة الإعلامية، في حزب الإصلاح: "إن إطلاق النار على قوات الحماية الرئاسية التي كانت تخوض مواجهة بطولية ضد مليشيات الانقلاب في محافظة الضالع يكشف التخادم المتبادل بين مليشيات وتلك الجهات التي ترعى وتمول وأمرت بتوجية السلاح ضد قوات الحماية الرئاسية".

 

ويسعى تيار الاخوان الذراع الإرهابي باليمن الى قلب الحقائق والاحداث في جبهات المعارك، إضافة الى اقدامة على تنفيذ خيانات متواصلة في كل الجبهات بالاتفقات مع مليشيا الحوثي وتسليم الجبهات لها، الامر الذي أدى إلى فضحهم أمام المجتمع المحلي والخارجي، ومحاولتهم إلصاق أفعالهم الحقيقة كتهم كيدية ضد الآخرين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إنتصارات القوات #الجنوبية تخرج حزب الإصلاح عن صمته! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق