الوكيل الكثيري يفتتح مشروع الربط الكهربائي لمنطقة العقوبية بتمويل من السلطة المحلية

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الجمعة 10 مايو 2019 04:55 صباحاً

بتكليف من محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن وفي اطار اهتمامه بمديريات المحافظة ومناطقها المختلفة وضمن احتفالات المحافظة بالذكرى الثالثة للتحرير، افتتح وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، مشروع الربط الكهربائي لمنطقة العقوبية والمناطق والقرى المجاورة لها التابعة لمديرية حورة وادي العين بالشبكة العامة لكهرباء وادي وصحراء حضرموت والذي بلغت تكلفته مليار و 270 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية بمحافظة حضرموت.

 

 

وتستفيد من الربط الكهربائي لهذا المشروع مناطق العقوبية وابوظبي والقراشم والمناطق والقرى المجاورة لها . 

 

 

وقال الوكيل الكثيري في تصريح له اثناء مراسم الافتتاح ان السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ اللواء الركن فرج سالمين البحسني تولي اهتماماً كبيراً بالمناطق التي حرمت في الفترة السابقة من المشاريع التنموية وتعمل على تحسين خدمات الكهرباء والمياه والصحة والتعليم في كافة المديريات.

 

 

 

وقد نفذت المشروع شركة الاخوة للهندسة والانشاءات المحدودة وباشراف الهيئة العامة لكهرباء الريف - ساحل حضرموت.

 

 

وعبر الاهالي عن سعادتهم بهذا المشروع الحيوي الذي طالما انتظروه طويلاً ، معبرين عن شكرهم لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ البحسني على اهتمامه بمناطقهم.

 

 

حضر مراسم الافتتاح عبدالله عوض العوبثاني عضو مجلس الشورى ووكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي ومدير عام مكتب المحافظ المهندس صالح علي العوبثاني ومدير كهرباء الريف المهندس عبدالله بن بشر ومدير كهرباء الوادي والصحراء المهندس عبدالقادر الجنيد ومدير عام مديرية حورة وادي العين سالم باوزير وعضو المجلس المحلي الشيخ احمد النهدي وعدد من مقادمة ومشائخ واعيان المنطقة وجمع غفير من المواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوكيل الكثيري يفتتح مشروع الربط الكهربائي لمنطقة العقوبية بتمويل من السلطة المحلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق