محافظ #شبوة يدشن العمل بالوحدة الصحية بإصلاحية شبوة المركزية

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشنت مصلحة التأهيل والإصلاح والمنظمة الدولية للإصلاح الجنائي بالتنسيق مع مؤسسة سويا للتنمية وحقوق الإنسان عملها يوم الاربعاء في مشروع تأهيل وترميم وتجهيز الوحدة الصحية بالإصلاحية المركزية بعتق محافظة شبوة.

وفي افتتاح المشروع الممول من الحكومة الهولندية الذي اتى إستجابة لما آلت اليه الاوضاع في البلاد مع تدهور اوضاع السجون اثنى محافظ شبوة محمد صالح بن عديو على الدور الفعال الذي بذلته المنظمة الدولية للاصلاح الجنائي في تحسين اوضاع نزلاء السجن المركزي. 

واكد على ضرورة تدخل الجهات في المزيد من المشاريع المتعلقة بالإصحاح الجنائي واكد ايضا على حرص السلطة المحلية في تقديم التسهيلات اللازمة والتعاون مع المنظمات المانحة العاملة في محافظة شبوة. 

من جانبه قال مدير إصلاحية شبوة المركزية عقيد صالح عبدالله الدحبول ان هذا المشروع حقق استفادة كبيرة للإصلاحية التي افتقدت للوحدة الصحية منذ 5 سنوات، كما واجهنا في اصلاحية شبوة المركزية صعوبة كبيرة في نقل وايصال المساجين للمستشفيات والمرافق الصحية. 

بدوره أوضح الاخ اميرهان جودت استشاري مؤسسة سوياً والمنظمة الدوليه للاصلاح الجنائي بشبوه أن مشروع المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي في إصلاحية شبوه هي واحدة من مشاريع المنظمة التي بدأتها السنوات الماضية وشملت أغلب السجون اليمنية في إطار مشروع النهوض بأوضاع السجون الذي تبنته المنظمة بالتعاون مع مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية وبدعم من حكومة هولندا.

ولفت إلى أن مشروع الوحدة الصحية (المكون من غرفة رقود وغرفة طبيب وجراحه ومختبر متكامل مزود بمحاليل تكفي لفترة ثلاثة أشهر ستقدم خدماتها الصحية لعدد 96 نزيل، شاكراً في نهاية تصريحه المنظمة الدوليه للاصلاح الجنائي ومصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية وادارة اصلاحية شبوه علي تعاونهم في انجاز المشروع.

 

حضر التدشين مدير عام شرطة محافظة شبوة عميد عوض مسعود الدحبول وقائد العمليات المشتركة عقيد علي مجور.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ #شبوة يدشن العمل بالوحدة الصحية بإصلاحية شبوة المركزية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق