#الحديدة: إصابة جندي بإستهداف مليشيات #الحوثي لمواقع القوات المشتركة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الجمعة 10 مايو 2019 02:45 صباحاً

في إطار مسلسل خروقاتها اليومي للهدنة الأممية في أطلقت مليشيات النار على مواقع في شرق مدينة الصالح التابعة لمديرية الحالي بمحافظة الحديدة . 

 

مصادر عسكرية ميدانية ذكرت أن جندياً من القوات المشتركة أصيب بجروح متفاوتة إثر استهداف مليشيات الحوثي لمواقع عسكرية يتمركز فيها جنود القوات المشتركة شرق مدينة الصالح بالأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 وعيار 12.7 بشكل مكثف . 

 

وأعقبت المليشيات عمليات الإستهداف بالأسلحة قصف عنيف بقذائف آر بي جي وبقذائف مدفعية الهاون على مواقع أخرى بالتزامن مع قيام قناصة مليشيات الحوثي بفتح نيران أسلحتها على جنود القوات المشتركة في مواقعهم العسكرية . 

 

يذكر أن مليشيات الحوثي المدعومة من إيران أقدمت على تعزيز مواقعها العسكرية في مختلف مناطق محافظة الحديدة بالأسلحة الثقيلة وبالآليات العسكرية وبمئات المقاتلين في سعي منها لشن هجمات واسعة على مواقع القوات المشتركة ، في الوقت الذي ترفض المليشيا الإلتزام بالهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة وترفض الإلتزام بإتفاقية السويد وعملية السلام الأممية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق