جرائم وانتهاكات الحشد الشعبي في #تعز خلال أسبوع «إحصائية»

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج / خاص الجمعة 10 مايو 2019 02:39 صباحاً

لا تزال ميلشيات الحشد الاخواني في تعربد في المدينة المنكوبة ، قتلا وتشريدا ، واختطافا واقتحاما ، وتنكيلا بالمدنيين والخصوم والمخالفين ، تحت مبررات واعذار وحجج ، اقل ما يمكن وصفها بالأباطيل التي تشيد بها دولة المقر في تعز ، وفيما يلي إحصائية أسبوعية بجرائم وانتهاكات ميليشيات الجناح المسلح لحزب الإصلاح في تعز :

مقتل  الشاب عبدالخالق عبدالرحمن سيف الحاج، من أهالي جبل حبشي، بجولة الصقر، في بير باشا داخل باص نقل إثر مشادة كلامية بين المجني عليه والجاني بخصوص الوضع الحالي السيء لليمن، بعد تنفيذ عمليه القتل  لاذ القاتل بالفرار..
وأفادت مصادر أن القاتل هو من خريجي الدفعة الاخيرة للحشد الشعبي الاخواني.
سقوط قتيل وجريح في شارع المغتربين اثر  اشتباكات بين مجموعتين مسلحتين ينتمون الى اللواء 22 ميكا، والمصاب مواطن  يبيع السجاير طلباً للرزق، كما قتل جندي ينتمي الى اللواء 22 ميكا داخل مقر اللواء في ظروف غامضة.
ولقي جندي اخر ينتمي الى اللواء 35 مدرع مصرعه في بير باشا على أيدي مسلحين ملثمين لاذوا بالفرار، وقتل جندي ثالث ينتمي الى اللواء 170دفاع جوي في جولة المسبح.
ووثق حقوقيون قيام مليشيا الحشد الشعبي الاخواني في تعز بالاعتداء على مدير مستشفى الثورة الدكتور أحمد أنعم وإقتحام مكتبه بعد أن كسرت أبوابه، وتهديد عمال المستشفى بالتصفية.
قيام طقم عسكري يتبع قيادة المحور باقتحام بوفية المليك في شارع جمال والاعتداء على العمال وتكسير محتويات البوفية..
ونفذت مليشيات الحشد الشعبي التابعة لحزب الاصلاح اعتداء على سيارة ( ونش ) واطلقت الرصاص عليها مما أدى الى أضرار جسيمة بالونش ، كما اعتدت على سائق سيارة اسعاف تابعة للواء35 مدرع بجوار مستشفى البريهي مما أدى الى حدوث اصابات بالغة للسائق ..،
وانتشرت الجريمة المنظمة بشكل أوسع حيث اقدم مسلحون على اغتيال سائق حافلة أجرة في منطقة الاشبط بحوض الاشراف..
اختطاف اكرم شمسان السامعي من البوفية التابع له أمام مستشفي الثورة من قبل مسلحين يتبعون قائد القطاع السادس باللواء22ميكا عبدالحكيم الشجاع..
وأفادت مصادر محلية أن مسلحين ينتمون للحشد الشعبي الإصلاحي فتحوا نيران اسلحتهم على منزل رئيس المحكمة الاستئنافية بتعز القاضي احمد الحمودي..
كما اقتحمت مجاميع مسلحة من الحشد الشعبي الاصلاحي سكن الموظفين في مستشفى الثورة الذي يعد سكناً للألمان أيضاً وقاموا بإتلاف الغرفة الخاصة بالحميري ونهب مستندات الأرشيف الخاص بإدارة الهيئة..والبالغ عددهم 64 فرداً ( 30 شرطة عسكرية - 30 من اللواء 170 بقيادة وضاح الدبواني).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جرائم وانتهاكات الحشد الشعبي في #تعز خلال أسبوع «إحصائية» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق