#لحج: حلف ابناء #يافع يدشن توزيع مساعدات غذائية في قرى الكوكبان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يبقى عمل الخير والبحث عن المحتاجين والفقراء والأسر الأشد ضعفآ وذوي الإعاقة طريقآ اتخذه حلف أبناء يافع للسنة الثالثة على التوالي بأستهدافه لبعض محافظات " ، ابين، ". 

 

 

وعبر ممثل الحلف الشيخ نايف جرهوم يستمر الحلف خلال الشهر الفضيل في استهدافه وتقديم المساعدة الغذائية والمالية حيث دشن النزول الأول ظهر الخميس بقرى كوكبان بمديرية تبن في محافظة لحج وذلك ضمن نزولات لاحقة سيتم النزول للمحافظة في الأيام القادمة. 

 

 

وخلال النزول تم استهداف قرية الدجينه بقرى كوكبان ووزعت السلل الغذائية والمساعدات المالية على أغلب الأسر بالقرية مستهدفآ الايتام والأسر الأشد فقرآ وذوي الإعاقة والأشخاص الكبار بالسن والذين يعانون من الأمراض. 

 

 

ولقد احتوت السلة الغذائية على المواد الأساسية إلى جانب بعض من احتياجات الشهر الفضيل ومبلغ مالي لكل حالة مستهدفة. 

 

 

هذا وأوضح حلف أبناء يافع عبر ممثله جرهوم بأننا نسعى لنخفف عن معانأة هؤلاء الناس في ظل أوضاع صعبة تمر بها البلاد من كافة الجوانب. 

 

 

وأضاف مستمرين بنزولاتنا واستهدافنا للأسر المستحقة في كل من لحج وأبين والتي ننزل لكل حالة حتى منزلها مع منذوبين من المنطقة، لنتلمس أوضاع هذه الأسر عن قرب ونعرف احتياجاتهم. 

 

 

رافق ممثل حلف أبناء يافع بالنزول كلآ من الأستاذ عبدالله محمد اليزيدي واكرامي العبدلي والإعلامية أنوار العبدلي والأستاذ التربوي قاسم عياش باسويد إلى جانب قوات من أمن الحزام.

 

 

هذا ولقد استهدف الحلف يوم أمس الأربعاء 8 مايو محافظة أبين بمديرية زنجبار بمنطقة الحصن شداد وكذلك يوم الثلاثاء 7 مايو في منطقة النوبة بمديرية جعار أبين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق