#قلبي_اطمأن يحط رحاله اليوم في #المكلا «فيديو»

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

الخميس 09 مايو 2019 09:10 مساءً

استهدف البرنامج الاجتماعي الخيري قلبي اطمأن مدينة بمحافظة في سلسلة حلقاته بالموسم الثاني 2019، لتقديم مساعدات انسانية، والذي يقدمه المقدم الشاب الإماراتي “غيث”.
واستطاع فريق “قلبي اطمأن” الإماراتي الوصول إلى مدينة المكلا، نظير الامن والاستقرار فيها، والتقى بأحد المواطنات تدعى “زينة” اللاتي يحتجن الى المساعدة، وقد رعاها البرنامج ليسفرها للعلاج على نفقة في أبوظبي وكذا قدم لها مساعدة مالية أيضاً خلال الحلقة الرابعة من البرنامج الذي تم عرضه على قناة mbc .
ويعتبر برنامج قلبي اطمأن ،  برنامج اجتماعي خيري يهدف إلي تقديم بعض المساعدات إلي بعض الحالات الإنسانية التي تستحق ذلك، وتأتي فكرة البرنامج التي جذبت الجماهير لمتابعة الحلقات من بحث غيث مقدم البرنامج في الأماكن المختلفة عن الأشخاص التي ضاقت عليهم الدنيا ليسعدهم ويقدم لهم ما يغير مجرى حياتهم إلى الأفضل.
الجدير بذكر الى ان البرنامج ايضا يستهدف محافظة وايضا ، بحسب ماجاء في مشاهد اعلان الحلقات، وقد حظي بارتياح شعبي كبير جراء ماقامت بها الامارات من مساعدات الامارات ولاتزال تقوم به.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #قلبي_اطمأن يحط رحاله اليوم في #المكلا «فيديو» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق