#قلبي_اطمأن يحط رحاله اليوم في #المكلا «فيديو»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

الخميس 09 مايو 2019 09:10 مساءً

استهدف البرنامج الاجتماعي الخيري قلبي اطمأن مدينة بمحافظة في سلسلة حلقاته بالموسم الثاني 2019، لتقديم مساعدات انسانية، والذي يقدمه المقدم الشاب الإماراتي “غيث”.
واستطاع فريق “قلبي اطمأن” الإماراتي الوصول إلى مدينة المكلا، نظير الامن والاستقرار فيها، والتقى بأحد المواطنات تدعى “زينة” اللاتي يحتجن الى المساعدة، وقد رعاها البرنامج ليسفرها للعلاج على نفقة الإمارات في أبوظبي وكذا قدم لها مساعدة مالية أيضاً خلال الحلقة الرابعة من البرنامج الذي تم عرضه على قناة mbc .
ويعتبر برنامج قلبي اطمأن ،  برنامج اجتماعي خيري يهدف إلي تقديم بعض المساعدات إلي بعض الحالات الإنسانية التي تستحق ذلك، وتأتي فكرة البرنامج التي جذبت الجماهير لمتابعة الحلقات من بحث غيث مقدم البرنامج في الأماكن المختلفة عن الأشخاص التي ضاقت عليهم الدنيا ليسعدهم ويقدم لهم ما يغير مجرى حياتهم إلى الأفضل.
الجدير بذكر الى ان البرنامج ايضا يستهدف محافظة وايضا ، بحسب ماجاء في مشاهد اعلان الحلقات، وقد حظي بارتياح شعبي كبير جراء ماقامت بها الامارات من مساعدات الامارات ولاتزال تقوم به.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق