مكتب الشباب والرياضة يقيم المخيم الرمضاني الشبابي الأول في #الحوطة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنطلقت بالصالة المغلقة بمدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج المخيم الرمضاني الرياضي الشبابي  الأول والذي ينفذ بدعم من مأمور مديرية الحوطة انيس العجيلي. 

 

 

ويشارك في هذه المخيم اكثر من 800 شابا من مختلف الأندية الشعبية لحارات مديرية الحوطة بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

 

وخلال التدشين أشار مأمور مديرية الحوطة انيس العجيلي.. ان أقامت هذا المخيم الذي يضم مجموعة من  الأنشطة والفعاليات الرياضية يأتي بهدف أشغال وتنشيط الشباب والقضاء على أوقات فراغهم خلال شهر رمضان المبارك. 

 

 

واكد العجيلي ان غياب دور مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة دفع بالسلطة المحلية بمديرية الحوطة دعم ورعاية هذا المخيم من اجل أحياء الرياضة بين أوساط الشباب 

بدوره افأد مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الحوطة الكابتن راشد الروضي .. ان المخيم الذي يعد الأول من نوعه بعد تفعيل مكتب الشباب بالمديرية حيث يحتوي على خمسة العاب هي الشطرنج وكرة الطائرة واليد إلى جانب الكرة الخماسية للبراعم والشباب ونجوم الزمن الجميل .. 

وأوضح الروضي سعي مكتب الشباب المديرية إعادة الرياضة إلى ما كانت عليه في السابق وذلك من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة الرياضية  التي من شأنها بث روح الحماس والتنافس بين الفرق الشعبية والأندية بمديرية الحوطة.

 

 

هذا وكانت بداية الافتتاحية التي جمعة بين فريق الملوك وفيصى ضمن فعالية الكرة الخماسية للشباب والتي اسفرة عن خطف الملوك اولا نقاطةِ بتغلبة على فريق قيصى بثمانية اهداف مقابل خمسة.

 

 

ادار لقاء الافتتاحية الحكمان نديم الزعيم وهاني تيسير بأشراف لجنة المخيم فوزي محمد وعبدالله شوكرة 

حضر الافتتاحية نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة سمير عبدالسلام والمستشار القانوني والمالي لمكتب الشباب بالمحافظة ورئيس اتحاد كرة اليد الكابتن فكري البدوي ورئيس اتحاد الشطرنج صقر العمري ونائب رئيس الحكام عارف سيبان وجمع غفير من الشباب والمواطنين 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مكتب الشباب والرياضة يقيم المخيم الرمضاني الشبابي الأول في #الحوطة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق