مكتب الشباب والرياضة يقيم المخيم الرمضاني الشبابي الأول في #الحوطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أنطلقت بالصالة المغلقة بمدينة الحوطة عاصمة محافظة المخيم الرمضاني الرياضي الشبابي  الأول والذي ينفذ بدعم من مأمور مديرية الحوطة انيس العجيلي. 

 

 

ويشارك في هذه المخيم اكثر من 800 شابا من مختلف الأندية الشعبية لحارات مديرية الحوطة بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

 

وخلال التدشين أشار مأمور مديرية الحوطة انيس العجيلي.. ان أقامت هذا المخيم الذي يضم مجموعة من  الأنشطة والفعاليات الرياضية يأتي بهدف أشغال وتنشيط الشباب والقضاء على أوقات فراغهم خلال شهر رمضان المبارك. 

 

 

واكد العجيلي ان غياب دور مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة دفع بالسلطة المحلية بمديرية الحوطة دعم ورعاية هذا المخيم من اجل أحياء الرياضة بين أوساط الشباب 

بدوره افأد مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الحوطة الكابتن راشد الروضي .. ان المخيم الذي يعد الأول من نوعه بعد تفعيل مكتب الشباب بالمديرية حيث يحتوي على خمسة العاب هي الشطرنج وكرة الطائرة واليد إلى جانب الكرة الخماسية للبراعم والشباب ونجوم الزمن الجميل .. 

وأوضح الروضي سعي مكتب الشباب المديرية إعادة الرياضة إلى ما كانت عليه في السابق وذلك من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة الرياضية  التي من شأنها بث روح الحماس والتنافس بين الفرق الشعبية والأندية بمديرية الحوطة.

 

 

هذا وكانت بداية الافتتاحية التي جمعة بين فريق الملوك وفيصى ضمن فعالية الكرة الخماسية للشباب والتي اسفرة عن خطف الملوك اولا نقاطةِ بتغلبة على فريق قيصى بثمانية اهداف مقابل خمسة.

 

 

ادار لقاء الافتتاحية الحكمان نديم الزعيم وهاني تيسير بأشراف لجنة المخيم فوزي محمد وعبدالله شوكرة 

حضر الافتتاحية نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة سمير عبدالسلام والمستشار القانوني والمالي لمكتب الشباب بالمحافظة ورئيس اتحاد كرة اليد الكابتن فكري البدوي ورئيس اتحاد الشطرنج صقر العمري ونائب رئيس الحكام عارف سيبان وجمع غفير من الشباب والمواطنين 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق