#حصريًا.. إشادات محلية ودولية بالقوات #الجنوبية المقارعة للمليشيات في جبهات القتال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ خاص الخميس 09 مايو 2019 03:40 مساءً

أشادت قيادات محلية ودولية بالانتصارات الكبيرة التي تحققها المقاومة الجنوبية في كل جبهات القتال مؤخراً في مقارعة مليشيا الانقلابية في معارك .

 

وأشاد القيادي الجنوبي أحمد عمر بالقوات الجنوبية وتعملقها في جبهة الضالع وتكبيدها للحوثي خسائر بشرية كبيرة بشكل يبرهن الإرادة القتالية العالية للمقاتل الجنوبي.

 

وثمن اللواء رئيس دور المقاومة في الضالع، وبما شاهده من انضباطٍ عاليٍ، وأداء قتالي لقوات المقاومة الجنوبية، والحزام الأمني، ودعاهم لمزيد من اليقظة ورفع الجاهزية القتالية  للتصدي والتقدم كونهما يمثلان روح المقاومة الجنوبية وجوهرها.

 

وفي ذات السياق، أثنى نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ دور و أهمية اللواء أول صاعقة المدرب تدريبا عاليا بقيادات أبطال   بالتصدي للانقلابيين في جبهات الضالع .

 

هذا بالإضافة إلى اشادات دولية للمقاومة الجنوبية في تحقيق الانتصارات الساحقة في دحر المليشيا من أراضي الضالع وتحقيها الانتصارات المتسارعة. 

 

كما أشاد المحلل الاستراتيجي خلفان الكعبي بقوات المقاومة الجنوبية قائلاً: ‏توقف العمليات ف الساحل الغربي اعطى الحوثة امكانية استخدام جزء من قواتهم ف الضالع ، لا تستخدم قواتها للقيام باعمال قتالية، والنتيجة محاولة الحوثة استعادة مناطق حررت عام2015، تحية لرجال المقاومة الجنوبية والحزام الامني والنخب والتحالف على استبسالهم والوقوف بالمرصاد للحوثة. 

 

في سياق متصل، أشاد المحلل الاستراتيجي السعودي اللواء عبدالله القحطاني بجهود قوات الوية العمالقة والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية في مقارعة الانقلابية قائلاً في لقاء متلفز: في المحافظات الجنوبية من السهل جداً ان تعتمد على من يقول ويفعل وعلى سبيل المثال هنالك العمالقة والمقاومة الجنوبية هاؤلاء الرجال الاشداء هم من يعملون على ارض وفي المحافظات ليس الجنوبية فقط بل و الشمالية ومعهم من السلفين الذي لا ينتمون لأي حزبية وهم مقاتلين ليس لهم مطامع سياسية، هاؤلاء الرجال يؤتمنون على اشياء كثيرة جداً ومنها مضيق باب المندب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق