#الحراك_الثوري يطيح بفؤاد راشد إثر تصرفات جسيمة أضرت بالمجلس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر المجلس الأعلى للحراك الثوري بيانا هاما ينشر لنج نصه:

الله الرحمن الرحيم 

المجلس الاعلئ للحرك الثوري... 

الرقابه والتفتيش

  البيان رقم (2)

رجوعا للبيان رقم (1) الذي اصدرته الرقابة والتفتيش بتاريخ..السادس من مايو.2019م.

 

حول الخروقات والتجاوزات التنظيمية والسياسية والمالية التي قام ومازال يقوم بها رئيس المجلس المكلف الاخ فؤاد راشد ومالها من سلبيات ادت الى استنكار وعدم رضاء وقبول من قبل قيادات المجلس وقواعده خصوصا قراراته التعسفيه والمزاجيه منها:

 

1) قرار الغاء المكتب التنفيذي، وتجميد عضوية رئاستة باسلوب فج ممايعني تعطيل العمل التنفيذي لكافة مكاتب المجلس في المحافظات والمديريات دون مراعاة ان المكاتب التنفيدية هي الاطار المسير لتنفيذ اعمال المجلس.

 

2)تجميد قيادات عليا دون مسوغ قانوني وانتحال دور الرقابة في فرض عقوبات.

 

3) الرفض القاطع عن الحديث في الأمور، المالية واظهار جهات الدعم  وما يتم استلامة من مبالغ باسم المجلس وعدم تنشيط عمل الدائره المالية وفتح اي حسابات مصرفيه باسم المجلس وهو امر خطير له تداعياته وعواقبه الوخيمة وفتح الباب للتصرف الشخصي والمزاجي بتلك المبالغ التي تؤكد الصرفيات المرئية والمتستره بانها مبالغ ضخمة.

 

إن رفض الرئيس المكلف فواد، راشد المثول امام الرقابة والتفتيش بموجب الاحاله للتحقيق كما اكد البيان (1) المبني علي اللائحه وقرار الانشاء وذلك من خلال تكليفه الناطق الرسمي الاخ محمد الحضرمي برفض ماجاء في البيان عليه تقرر الرقابة والتفتيش مايلي:

 

1) رجوعا الي البند، (ب)  من تسلسل العقوبات والذي ينص على تجميد، عضوية المحال للمساءلة القانونية في القضايا الجسام الي، فترة اقصاها (3) ثلاثة شهور، وادناها شهر واحد.

قرر الآتي:

1) تجميد، صلاحيات ومهام الاخ رئيس المجلس المكلف فواد مفتاح راشد فترة(3) ثلاثة اشهر من تاريخه، وبذلكيعتبر تعامله مع اي جهات داخلية وخارجية غير شرعي وتعامل لا يترتب عليه اي التزام او خلافه للمجلس تجاه الغير.

 

2) دعوة المكتب التنفيذي، والهيئات للاستمرار في مهامها.

3) دعوة الهيئات والقيادات العليا في المجلس وكذا قيادات المحافظات والمديريات لإجتماع طارئ للوقوف علي هذي المستجدات واتخاذ الاجراءات المناسب لتسيير اعمال المجلس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق