تدشين المخيم الرمضاني الصيفي الثالث لمؤسسة لأجلك ياعدن التنموية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تم مساء الأربعاء الموافق 8/5/2019م تدشين المخيم الرمضاني الصيفي الثالث لمؤسسة لأجلك ياعدن التنموية في مدرسة إبن زيدون في مديرية المنصورة، محافظة .

 

وفي البدايه قام التلاميذ بالطابور المسائي، ثم عرفوا بأنفسهم وهواياتهم، كما قام عدد من التلاميذ الذين شاركوا في المخيمات السابقة بالحديث عن استفادتهم والتغيير الإيجابي بشخصياتهم ومواهبهم أثناء أثناء مشاركتهم من قبل. 

 

بعد ذلك تم تقسيم الطلاب إلى مجموعات، وقدمت كل مجموعة فكرة مسرحية او نصيحة من إفكارهم بالإضافة إلى عدد من من الفقرات الشعرية والإنشادية. 

وفي الأخير أعطي التلاميد قوانين المخيم التي يجب الإلتزام بها واحترامها حتى يتم الانضباط وتنجح فعاليات المخيم كسابقاته..

هذا وتقوم مؤسسة لأجلك ياعدن التنموية بفعاليات المخيم العلمي والثقافي كل عام في رمضان والصيف، حيث يستفيد الكثير من الطلاب علميا وعمليا في مختلف المجالات.

 

وتدعو المؤسسة وهي تنموية خيرية مستقلة، جميع الخيرين في الداخل والخارج وكذلك المنظمات والمؤسسات لدعم المشاريع الإنسانية التي تقوم بها المؤسسة والشراكة في تنفيذها عبر التواصل معنا بوسائل التواصل أدناه

 

موقعنا هنا على الفيسبوك

For Aden لأجلك ياعدن

 

تلفون المؤسسة وعلى الواتساب 

733562944

 

البريد الإلكتروني للمؤسسة: [email protected]

 

وللدعم المباشر فهذا رقم حساب المؤسسة في كاك بنك: 

بالريال اليمني: 1005273626

بالعملات الأجنبية: 1005273634


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق