مواطنو مديرية سرار #يافع يشكون من إرتفاع أسعار المواد الغذائية خلال شهر رمضان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ خاص الخميس 09 مايو 2019 12:47 صباحاً

شكى عدد من مواطني مديرية سرار يافع بمحافظة أبين من ارتفاع اسعار الخضار والفواكه واللحوم التي زادت بشكل غيرملحوظ خلال شهر رمضان المبارك.

 

واضافوا أن أسعار الخضار والفواكه واللحوم بأنواعها في ارتفاع مستمرما يجعلهم عاجزين عن شراء احتياجهم منها في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطن اليافعي خلال شهر رمضان المبارك.

 

حيث اكدا الاخ" نبيل صالح علي " أن هناك ارتفاع واضح في اسعار الخضار خصوصا البطاط والطماط كونها من اصناف الخضارالتي يحتاجها المواطن بشكل يومي مشيرا الى أن العديد من الاسر لاتتمكن من شراء الخضار بالاسعارالمرتفعة التي تباع بسوق سرار موصفا اياها بخضروات السوق السوداء.

 

وقال مواطن آخر ان سبب هذا الارتفاع يعود الى قلة الكميات الواردة منها الى سوق المديرية وذلك نتيجة عدم وجود المنافس للتجار بسرار.

 

ومن جانبه أكد الاخ "ناظم علي ثابت" إن هناك ارتفاع ملموس في أسعار الخضار وبعض اصناف الفواكه،  مقارنة ببداية الشهر الحالي حيث  أدلى بأسعار بعض  الأصناف منها والبرتقال والفرسك الذي توصل سعر الكيلو الواحد منها  الى 1500ريال يمني، إضافة الى اصناف البطاط والطماط والباذنجان والكوساء والبامية مشيرا ارتفعت اسعارها إلى  700و 800 ريال للكيوا الواحد اما بالنسبة للحوم فقد ارتفع سعرها خياليا  حيث توصل سعر الرطل إلى 2500ريال يمنيا وكذلك سعر الحبة الدجاج الحي إلى 3500ريال موصفا اياها بأسعار السوق السوداء التي ليس توجد لها جهه رادعة توقف تلك التهورات الجنونية بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين والذي يعيش اهلها في حالة قاسية يرثي لهم من كان قلبه أقسى من الحجر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق