#الإمارات: اعتراف القرني يعزّز معلوماتنا عن التآمر القطري

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج / متابعات الأربعاء 08 مايو 2019 11:55 مساءً

قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، الدكتور أنور قرقاش، الأربعاء، إن ما كشفه الداعية السعودي عائض القرني، بشأن التآمر القطري ضد السعودية عزز ما لدى من معلومات عن قطر وسياسات الشيخ حمد بن خليفة.

وغرد الدكتور قرقاش على حسابه في "" قائلاً: "الاعتذار الجريء للشيخ عائض القرني في مقابلته مع الإعلامي عبدالله المديفر في غاية الأهمية، وكما نغلق الباب على مرحلة التشدد وتوظيف الدين لأهداف سياسية، كذلك نغلق الباب على مرحلة تآمر قطر على جيرانها".

وختم بالقول "حديث الشيخ عزّز ما نعرفه عن سياسات الشيخ حمد بن خليفة ودوره".

وكان الدكتور القرني اعتذر في مقابلة تلفزيونية، قبل يومين، قائلاً: "بكل صراحة وشجاعة باسم الصحوة أعتذر للمجتمع عن الأخطاء التي خالفت الكتاب والسنة، وخالفت سماحة الإسلام، وخالفت الدين الوسطي المعتدل الذي نزل رحمة للعالمين".

وأفاد أن علاقته مع قطر كانت ضمن العلاقات التي تربط السعودية بقطر حينها، لكنه توقف عن استكمال العلاقة بعد اكتشف التآمر القطري على بلاده وعلى الفور ذهب للقيادة الحكيمة للمملكة واعتذر لتقبل اعتذاره، مشيراً إلى أن "هذه المؤامرة مستمرة إلى يومنا هذا (..) على المملكة في قطر".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #الإمارات: اعتراف القرني يعزّز معلوماتنا عن التآمر القطري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق