البكيري يناقش الشعبي حول كيفية دعم وحصر النازحين في #طور_الباحة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/ خاص الأربعاء 08 مايو 2019 11:01 مساءً

ألتقى صباح اليوم الأربعاء 8مايو 2019م مدير عام طور الباحة بمحافظة لحج  الاستاذ/عبدالرقيب البكيري، في مكتبه  بالاستاذ وليد الفريس الشعبي مدير مشروع الإستجابة السريعة للنازحين.

 

وخلال اللقاء تم التباحث حول الدخول بدعم النازحين ضمن مشروع الاستجابة من قبل منظمة رعاية السرعية للنازحين الأطفال Save the Children   والذي يشمل النازحين داخل المخيمات في المديرية من حيث الدفع النقدي الشهري والإصحاح البيئي والتغذية والمياه.

 

 

وقال مدير عام طورالباحة البكيري، أن سيكون هناك حصر للنازحين أولا بأول في القرى بالإضافة للنازحين المتواجدين في المخيمات.

 

مضيفاً سيكون حصر النازحين  تحت إشراف ومتابعة مباشرة من السلطة المحلية وممثليها وهم مندوب النازحين ومنسق المنظمات ورئيس لجان التمكين وسكرتير السلطة المحلية كلجان محلية في إستكمال هذا المشروع من حيث التواصل والمتابعة والتنفيذ لهذا المشروع بالتنسيق مع المنظمةومدير المشروع.

 

حضر اللقاء مندوب النارحين نعمان شائف ومنسق المنظمات عادل جندوح وسكريتر السلطة المحلية رشدي ثابت، ومن جانب المنظمة أيمن الشقاع ضابط المشروع ومنسقة المشروع الاستاذة وعود.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البكيري يناقش الشعبي حول كيفية دعم وحصر النازحين في #طور_الباحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق