سقوط قتلى وجرحى في إنفجارات ضخمة هزت أرجاء مدينة #الدريهمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أستلمت غرفة العمليات المشتركة بلاغاً من الواء الثالث مشاه المتمركز في الدريهمي، إن انفجاراً عنيفاً هز مديرية الدريهمي جنوب محافظة ، جراء انفجار أحد مخازن الأسلحة التابعة لميليشيا الانقلابية، متسبباً في سقوط قتلا من ملشيات الحوثي الانقلابية، متسبباً في بحالة من الخوف والهلع  المواطنين والسكان الذي منعت المليشيات الانقلابية خروجهم وجعلتهم دروع بشرية والبالغ عددهم 49 شخص.

 

كما رصدت وحدة الإستطلاع الجوية سقوط عدد من قتلا المليشيات الانقلابية وجرحى وشوهد الدراجات النارية تهرع لنقل عناصرهم الذين سقطوا جرى الانفجارات، وقدر العدد بأكثر من 15 بين قتيل وجريح، ولم تتمكن وحدة الرصد من التقاط الصور نظراً من قوة وشدة الانفجارات وللسنة الهب. 

 

وجاء في البلاغ العمليات، أن الانفجار كان في أحد المستودعات السرية التابعة لميليشيات الحوثي، والممتلئة بكميات كبيرة من المتفجرة والاسلحة المختلفة التي اخذتها المليشيات من المعسكرات وجعلتها في أماكن سرية بين منازل المواطنين والسكان، خشية ضربها من استهداف طيران لتلك المعامل والمخازن السرية.

 

وأضاف في البلاغ، أن الإنفجار أدى إلى أضرار كبيرة في المنازل المجاورة لموقع الانفجار. وهناك منازل تحترق واللسنة الهب تتصاعد بشكل كبير. 

 

مازالت أصوات الانفجارات تسمع بشكل كبير جدا، حتى كتابة الخبر.

 

وبحسب البلاغ العملياتي  لموقع الانفجارات. أن الانفجارات مازالت متواصلة، ما يؤكد أنها كانت عبارة عن انفجار مخزن صواريخ  وأسلحة وذخائر، نتيجة تطايره على شكل الألعاب نارية، وبأصوات مختلفة  جرى احتكاكه ببعضها البعض. 

 

ويعد هذه الانفجار الثاني خلال أقل من شهرين، حيث وقع انفجار مماثل قبل شهر ونصف أدى إلى قتله وجرحى وتدمير واحتراق بعض المنازل والمركبات القتالية.

 

ويدل على أن الانقلابية، جعلت مدينة الدريهمي قنبلة موقوتة، وأتخذت من مدينة الدريهمي معامل لتصنيع وتركيب الألغام والعبوات الناسفة المطوره ايرانياً ومخازن لامداد مقاتليه قبل تقدم وتحرير المناطق من قبل والتحالف العربي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق