#القطن.. ملتقى شباب الساحة التطوعي يدشن مشاريعه الرمضانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ خاص الأربعاء 08 مايو 2019 08:38 مساءً

دشن ملتقى شباب الساحة  التطوعي بساحة الجهاورة مديرية القطن أمس الثلاثاء  مشاريعه الرمضانية بتوزيع  سلل غذائية على الأسر المحتاجة بالمنطقة.

 

جاء مشروع توزيع السلل الغذائية بدعم سخي من فاعل خير وبلغ عدد الأسر المستفيدة من هذا المشروع  23 أسرة من أهالي منطقة ساحة الجهاورة.

 

وعبر رئيس ملتقى شباب الساحة التطوعي محمود سعد باصواب أن مشروع توزيع السلل الغذائية جاء للتخفيف من معانات بعض الأسر المحتاجة خلال هذا الشهر الفضيل.

 

وأكد باصواب أن عدد السلل التي وزعت محدود وإجتهد شباب الملتقى في توزيعها على الناس الأكثر حاجه لها، موضحاً أن الملتقى سيسعى ليكون العدد اكثر في المرات القادمة ليغطي اكبر عدد من المحتاجين ، شاكراً فاعل الخير الذي بذل ماله لخدمة المحتاجين.

 

 من جانبه عبر عدد من المستفدين من مشروع السلة الغذائية عن فرحتهم  وسعادتهم بتقديم السلل الغذائية لهم، شاكرين ملتقى شاب الساحة التطوعي على أعمالة الخيرية والإنسانية. 

 

 يذكر أن ملتقى شباب الساحة التطوعي لديه الكثير من الأعمال الخيرية والإنسانية سينفذها خلال شهر رمضان المبارك لخدمة المنطقة وأهلها ، وأن أغلب أنشطة شهر رمضان هدفها تخفيف معانات المعيشة لدى الناس في ظل الوضع الصعب الذي تعيشه البلاد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق