هذا موعد إنطلاق بطولة المحبة والسلام لكرة الطائرة بـ #أبين

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/نبيل ماطر الأربعاء 08 مايو 2019 03:40 صباحاً

أقر إتحاد كرة الطائرة بأبين برئاسة الكابتن / مازن كردي إنطلاق بطولة المحبة والسلام لكرة الطائرة لمواليد 2000م لفئة الشباب والتي ستقام منافساتها على صالة الشيخ زايد للالعاب الرياضية في مساء ال10من رمضان بلقاء سيجمع خنفر والجيل الصاعد في المباراة الاولئ وحسان وعرفان في المباراة الثانية وحدد ان إنطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساء .

 

 

وياتي قرار إنطلاق البطولة بشهر رمضان كي لا تفقد المحافظة مقعدها في تجمع المحافظات بعد ان اجرت المحافظات التصفيات الداخلية وتحديد بطل لكل محافظة بينما أبين تأخرت وذلك بسبب تأخر مخصص البطولة من الإتحاد العام .

 

 

إتحاد أبين اجرى الإستعدادات لأقامة بطولة المحبة والسلام بإجراء القرعة وتوزيع الجداول والتهيئة الكاملة لإحتضان البطولة في عاصمة المحافظة زنجبار .

 

 

وفي تصريح لرئيس إتحاد كرة الطائرة بأبين الكابتن / مازن كردي :والذي توجه بالشكر لرئيس الاتحاد العام محسن صالح على المجهود الكبير الذي قدمه ويقدمه للفرع بأبين.

 

 

موضحا ان البطولة ستقام في موعدها المحدد 10رمضان بمشاركة 7 اندية قسمت لمجموعتين بنظام الكل مع الكل ويتأهل من كل مجموعة فريقين للمربع الذهبي ستقام منافساتها على ارضية صالة الشيخ زايد للالعاب الرياضية .

 

 

وحث كردي الاندية المشاركة الالتزام بالوقت المحدد وبالوائح الخاصة بالبطولة .

 

 

مؤكدآ بانه لن يتم التأجيل لأي سبب من الاسباب مبررآ ذلك بأن بعد العيد ستنطلق التجمعات لابطال المحافظات وأبين ستكون في مقعدها منافسة بين جميع المحافظات ولن تتأخر .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هذا موعد إنطلاق بطولة المحبة والسلام لكرة الطائرة بـ #أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق