"تعرف على تفاصيله" لقاء باسلامة بمحافظي محافظات #صنعاء و #الحديدة و #ريمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الثلاثاء 07 مايو 2019 11:19 مساءً

 


التقى أ.د حسين عبدالرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي في مكتبة بديوان عام الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن محافظي محافظات ( اللواء عبدالقوي شريف والحديدة د الحسن طاهر وريمة محمد علي الحوري) لمناقشة قضايا التعليم العالي في محافظاتهم .


في بداية اللقاء رحب معالي الوزير بالمحافظين مباركاً حلول شهر رمضان المبارك، وبدورهم اعربوا عن تقديرهم وامتنانهم لما تقدمه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من خدمات جلالية ومساعي حثيثة للنهوض بقطاع التعليم العالي في البلد.


وناقش اللقاء منح التبادل الثقافي للعام الدراسي 2019-2020م حيث أكد د باسلامة على التزام الوزارة بتوجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء د معين عبدالملك سعيد في إعتماد مبدئ الشفافية والنزاهة في إختيار المبتعثين وفقاً لمعايير الكفائة، مؤكداً بأن الوزارة ستحدد حصص من المنح لكل محافظة يتنافس عليها أبنائها الأوائل.


واستمع د باسلامة من المحافظين الى شرح مفصلاً عن واقع التعليم العالي في محافظاتهم وما يحملونه من تطلعات وطموحات في هذا المجال ، وأشار الى ان القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس ودولة رئيس مجلس الوزراء يوليان اهتمام كبير بقطاع التعليم العالي من أجل الأرتقاء بالمستوى الأكاديمي في الجامعات اليمنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق