خلال لقائه بالمناضلة الجنوبية جميلة اليافعي.. اللواء بن بريك يشيد بادوار اليافعي الناضلي الشجاع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج / خاص الثلاثاء 07 مايو 2019 12:35 مساءً

أشاد اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية على على أدوار المناضلة الشجاتة جميلة اليافعي والتي لازالت خالدة في الماضي والحاضر والمستقبل في الميدان لنصرة القضية الجنوبية واستعادة الدولة .

واثنى رئيس الجمعية بدور المناضلة الجسورة جميلة اليافعي ومسيرتها النضالية ومواقفها الشجاعة في وجوه أعقاب بنادق الاحتلال الغاشم وجيوش الامن المركزي في الساحات .

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمقر الجمعية بالمناضلة الأخت جميلة اليافعي كما تطرق اللواء خلال اللقاء الى الحوار الجنوبي الجنوبي الذي يعد خطوة نحو ترتيب البيت الجنوبي داعيا كافة الاطياف والقوى الجنوبية الالتفاف الى هذه المبادرة المباركة التي تسعى الى تقديم الوطن والجنوب فوق كل شي وكل المصالح والاعتبارات الاخرى .

بدورها عبرت المناضلة اليافعي عن سعادتها البالغة لحفاوة الاستقبال والترحيب من قبل سعادة اللواء بن بريك رئيس الجمعية وحسن أستماعه لهموم ومشاكل وأطلاق الحوار الجنوبي الجنوبي والذي تعد خطوة نحو الطريق الصحيح لاستعادة الدولة ، وأستعرضت المناضلة الجنوبية جميلة عن  الأوضاع في الجبهات منها جبهة المسيمر والضالع ومكيراس اضافة الى الاوضاع الخدمية والامنية التي تعانيها العاصمة عدن والتي تحتاج الى رعاية من قبل المسؤليين أضافة الى أوضاع الجرحى وأهالي الشهداء والاهمال المتكرر من قبل المسؤولين حتى في أبسط حقوقهم من أستلام السلل الغذائية التي يتم أقصائهم منها .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق