القائد"بامدحن"يهنئ قائد المنطقة العسكرية الرابعة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/ توفيق رفيق القسيمي الثلاثاء 07 مايو 2019 06:35 صباحاً

قائد كتيبة النخبة محور العند المقدم /احمد محمد بامدحن يرسل برقية تهنئة للقائد المنطقه العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري  بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 

 

وعبر المقدم / بامدحن" في برقيتة، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب الجنوبي تحت قيادته الحكيمة كل أمانيه في التحرر والسلام والنماء والرخاء.

 

 

وجدد القائد"بامدحن" للفخامة اللواء فضل حسن  العهد بالسير قدما خلفكم وخلف قيادتكم الحكيمة والقوية لاستعادة الدولة وتحرير البلاد وعودة والقضاء على الانقلاب وإقامة دولة  العدالة والمساواة، والنظام والقانون، دولة المؤسسات، والعمل على تحقيق السلام والأمن والاستقرار المرتكز على بسط نفوذ الشرعية على كافة الأراضي اليمنية ونشد الهمم ونقوي العزائم لاستكمال تحرير باقي المحافظات ودحر الانقلابية.

 

 

 

 معبراً عن أمله في أن يكون هذا الشهر هو شهر انتصار الشعب اليمني على الميليشيات الانقلابية، التي تسعى إلى تكريس الطائفية والمذهبية التي يرفضها الشعب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق