ثلاثي الشر يستهدف #الجنوب بالحرب وبالمخاتلة والتخفي والإرهاب .. ولكن لن يمروا ..

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج / خاص الثلاثاء 07 مايو 2019 01:37 صباحاً

يواجه الجنوب اليوم اخطار عديدة تهدد امنه واستقراره بعد ان شهد نوع من  الاستقرار بالعاصمة عدن والمحافظات الجنوبية وذلك  بفعل يقظة قوات الامن والوية الحزام الامني.
وتجدد الخطر اليوم بتكرار هجومها على الجنوب بالتعاون والتنسيق مع حزب الاصلاح وعناصر تنظيم القاعدة الارهابية .
حث تسعى ميليشيا الحوثي للعودة مرة اخرى للجنوب وتخوض معارك عنيفة جدا مع المقاومة الجنوبية على الحدود .
فيما يسعى الاصلاح جاهدا لاستهداف الجنوب والسعي للسيطرة عليه وبعد ان عجز عن استهداف الجنوب بشكل مباشر لجأ إلى أسلوب التآمر من الخارج.
ويرى ناشطون وصحفيون جنوبيون ان الاصلاح وبعد ان عجز عن ايجاد له موطىء قدم في الجنوب وتحديدا في عدن لجأ لتأسيس كيان ينفذ اجندته باسم ما يسمى بالائتلاف الجنوبي الذي يحمل الاسم جنوبي فقط بينما هو اخواني الأهداف وبدعم واموال قطر .
ويمارس الإصلاح من وراء هذا الائتلاف، أسلوب التخفي والفهلوة ويتعمد أساليب الخديعة والمخاتلة، والاختباء خلف مسميات أخرى لغرض الاحتيال وتزييف إرادة الناس ووعيهم وانتحال صفة شعب بأسره من خلف ساتر معتم كما يعمل حزب الإصلاح مع هذا الائتلاف!.
واكد ناشطون ان ما تضمنه بيان ائتلاف العار هو نسخة من بيانات حزب الإصلاح، كما أن أعضاء هذا الائتلاف يأتمرون بأمر هذا الحزب وينفذون مشروعه ويستهدف به الإصلاح القضية الجنوبية ومقاومته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ثلاثي الشر يستهدف #الجنوب بالحرب وبالمخاتلة والتخفي والإرهاب .. ولكن لن يمروا .. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق