عسكر يؤكد على اهمية احترام حقوق الإنسان في كل الأجهزة العسكرية والأمنية

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الاثنين 06 مايو 2019 11:55 مساءً

 

أكد وزير حقوق الإنسان الدكتور محمد عسكر على اهمية اصلاح كل الأجهزة العسكرية والأمنية في كل مناطق للقيام بدورها في احترام حقوق الإنسان والعمل بها وفقا للمعايير التي نصت عليها المواثيق والاتفاقيات الدولية الخاصة بحماية حقوق الإنسان وحقوق الطفولة.

جاء ذلك خلال كلمتة التي اللقاها في اختتام الدورة التدريبية الخاصة بنقاط الاتصال العسكرية لمنع تجنيد الاطفال والتي احتضنتها العاصمة المؤقتة عدن خلال الفترة من 5 _ 7 مايو 2019 .والتي شارك فيها 40 متدرب من مختلف المناطق العسكرية والأمنية في اليمن .


وحث وزير حقوق الإنسان المشاركين على ضرورة نقل الخبرات والمفاهيم التي تعلموها خلال الدورة إلى وحداتهم العسكرية والأمنية وتحويلها إلى واقع ملموس بما يخدم حقوق الإنسان وحقوق الأطفال على وجه الخصوص.

مضيفا إلى ان هناك العديد من الدورات التدريبية التي سيتم تنفيذها في الفترة القادمة بالتنسيق بين وزارة حقوق الإنسان ومنظمة اليونيسيف لما له من اهمية كبيرة في احترام حقوق الأطفال وحمايتهم من النزاعات المسلحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عسكر يؤكد على اهمية احترام حقوق الإنسان في كل الأجهزة العسكرية والأمنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق