مدير عام #التواهي يشرف على أعمال حملة النظافة بالمديرية

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


أشرف مدير عام مديرية التواهي الاخ/ عبدالحميد ناصر الشعيبي، صباح اليوم على تنفيذ حملة النظافة بالمديرية، تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك.


وأنطلقت الحملة فجرا من أمام مبنى المجمع الصحي بمنطقة التواهي، مرورا الى باقي الأحياء لرفع أكوام القمامة، عن طريق الشيول والقلابات الكبيرة، وذلك ضمن جهود السلطة المحلية للحفاظ على النظافة وتوفير البيئة المناسبة للمواطنين.

وأكد مدير عام المديرية الشعيبي، على الأهمية الكبيرة لحملات النظافة، بما فيه مساهمة للحد من ظاهرة تفشي الأمراض بين اوساط المجتمع، اضافة الى الحفاظ على الصورة الجمالية للمدينة، مطالباً الأهالي بالتعاون مع عمال النظافة عن طريق رمي القمامة في الأماكن المخصصة لها.


وثمن الشعيبي، دور قيادة صندوق النظافة والتحسين في المحافظة ممثلة بالمهندس/ قائد راشد، وذلك لإهتمامها بمديرية التواهي، والاستجابة السريعة لتزويد هذه الحملة بالآليات الضرورية.

وحذر كل من يحاول إعاقة عمل عمال النظافة وعرقلته، لافتاً بأن نظافة المديرية واجب ديني يجب الإلتزام والحفاظ عليه من قبل الجميع


وعبر أهالي المنطقة عن شكرهم وتقديرهم لجهود السلطة المحلية بالمديرية، مشيدين بدور المدير العام عبدالحميد ناصر الشعيبي.


حضر الحملة، مدير النظافة برئاسة الصندوق الأخ/ محمد لبرش، ونائب مدير مكتب النظافة والتحسين بالمديرية الأخ/ واصل عبده.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام #التواهي يشرف على أعمال حملة النظافة بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق