وزارة التربية والتعليم توقيع عقد طباعة الكتاب المدرسي للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠١٩

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج / خاص الاثنين 06 مايو 2019 03:45 مساءً

تم صباح اليوم الاثنين الموافق ٦ مايو ٢٠١٩ توقيع عقد طباعة الكتاب المدرسي للعام الدراسي القادم بين وزارة التربية والتعليم و المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي.

وقد طلب معالي وزير التربية والتعليم  د. عبدالله سالم لملس من مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بذل كل الجهود لإنجاز أكبر عدد ممكن من الكتب في الفترة المتبقية إلى نهاية هذا العام. كما طالبهم بالحفاظ على جودة الطباعة وتوصيل الكتب الى مكاتب التربية والتعليم في كافة المحافظات المحررة اول ب اول والاستعداد لطباعة أي كتاب يتم دمجه في الفترة القادمة بحسب خطط الوزارة.

ومن جانبه أشار د.م. محمد عمر باسليم المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي أن المؤسسة بدأت في منتصف أبريل الطباعة فعليا. آملا أن تتوفر المخصصات المالية الكافية في المستقبل لكي تبدأ المؤسسة عملها مع بداية كل عام. آملا أن يتم صرف مخصص الربعين الأول و الثاني قريبا حتى تستمر عملية الطباعة بشكل مستمر ٢٤ ساعة يوميا بواقع ٦ ايام عمل ويخصص يوم الجمعة للصيانة الدورية.

كما أشار إلى أن المؤسسة أنتجت ووزعت إلى مكاتب التربية والتغليم في العام الدراسي الحالي أكثر من ٧ مليون كتاب. وهي كمية يجب تجاوزها هذا العام بحسب المخصصات المالية المرصودة في موازنة التربية والتعليم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق