بترتيب من  التحالف العربي .. الأمم المتحدة تصل إلى مخازن الحبوب في #الحديدة

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج / خاص الاثنين 06 مايو 2019 02:50 مساءً

تمكّنت وكالات الإغاثة المحلّية والدولية يوم أمس  من الوصول إلى مخازن الحبوب والغذاء بمحافظة بمساعدة من قوّات العربي العاملة في ،

وستمكّن هذه الخطوة المنظمات الإغاثية من وضع الترتيبات لإيصال ما بقي صالحا من المخزون إلى المحتاجين للغذاء في مناطق متعددة من البلاد .

ونقلت وكالة رويترز للأنباء عن مسؤول أممي إن  الأمم المتحدة استعادت القدرة على الوصول إلى مساعدات الحبوب المخزنة في مدينة الحديدة  يوم الأحد وبدأت مهمة إنقاذ الغذاء الذي يمكن أن يبعد شبح المجاعة عن الملايين قبل أن يصيبه التعفن .

وقالت مصادر مطلعة لرويترز  إن الفريق الذي يقوده برنامج الأغذية العالمي سافر من مدينة عدن التي تسيطر عليها الحكومة سالكا طريق  الساحل الغربي حيث تسيطر الوية العمالقة المدعومة من التحالف العربي متجنبا المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون بعد أن رفضت الجماعة دخوله من ناحية الشمال الذي تسيطر عليه .

وبحسب وكالة رويترز فإن جماعة رفضت التعليق على اسباب منعها لوكالات الإغاثة من الوصول إلى مخازن الحبوب منذ اكثر من ثمانية أشهر .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بترتيب من  التحالف العربي .. الأمم المتحدة تصل إلى مخازن الحبوب في #الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق