#عدن: الحزام الامني ينزع الغام فردية في مديرية #البريقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الاثنين 06 مايو 2019 05:52 صباحاً

فككت الفرق الهندسية التابعة لقوات الحزام الامني في محافظة عدن، صباح اليوم الاثنين، الغام ارضية وضعت بشكل محكم في الطريق الرئيس بمديرية البريقة بالعاصمة عدن.

 

وفي التفاصيل، كشف مصدر عملياتي في الحزام الامني أن فريق المهام التابع لقوات الحزام الامني بمحافظة عدن تمكن من العثور على اربعة الغام ارضية فردية زرعت في الطريق الواصل مابين مدينتي إنماء والشعب.

 

وأوضح المصدر العملياتي ان الالغام كانت مزروعة بطريقة محكمة حيث وضعت في منطقة تمر فيها الكثير من الشخصيات الامنية والعسكرية والمدنية كما كان من الممكن استهداف مركبات وآليات العربي كذلك.

 

وأفاد المصدر العملياتي، أن فريق المهام فور عثوره على هذه الالغام طوق المنطقة وقام بتأمينها لينتزع بعد ذلك الفريق الهندسي الالغام الاربعة ويبطلها .

 

واضاف المصدر أن قامت قوات الحزام الامني باجراء عمليات مسح وتمشيط واسعة لمحيط المنطقة وواصلت التحقيقات والبحث والتحري واستكمال الاجراءات الامنية اللأزمة لتأمين كامل المديرية وطرقاتها . 

 

وتشهد مديريات العاصمة عدن دوريات امنية مكثفة للحزام الامني في المحافظة بالاضافة الى انتشار النقاط الامنية في مداخل ومخارج الطرق الرئيسية للمديريات حيث تمكنت من خلال ذلك احباط العديد من الجرائم وقبضت على الكثير من عصابات الفوضى والاجرام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق