ابناء #شبوة يطالبون بسرعة اعلان التحقيقات ومحاسبة الفاسدين في قضية الادوية المنتهية بمخازن مكتب الصحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الاثنين 06 مايو 2019 01:45 صباحاً

بعد مماطلات كبيرة من النيابه العامة وجهاز الرقابه والتفتيش في قضية الادوية المنتهية المكدسة بمخازن مكتب الصحة بمحافظة شبوة ابناء المحافظة يستنكروا هذه المماطلة وسط غضب شعبي يسود ابناء شبوة في الفترة الاخيرة بسبب انكشاف الحقيقة المخفية خلف جدران مكتب الصحة بالمحافطة وتلاعب لوبي الفساد داخل مكتب الصحة بالدعم الدولي الهائل بالادوية والمعدات التي تاتي المحافظة من الدول المانحه لتخفيف الاعباء على المواطنين بالمحافظة جراء الحرب التي تعيشها البلاد وتردي الاوضاع الاقتصادية .

 

 

 حيث انكشفت في الفترة الاخيرة كل الدلائل والاثباثات لكل ابناء المحافظة بفضيحة التلاعب بالادويه وقبول استلام ادوية مشارفة على الانتهاء في صفقات مشبوهه مع منسقي المنظمات اوالمنظمات الوسيطة.

 

 

 

  وكذا رصد بيع ادوية من المخازن في الصيدليات الخاصة واحياناً ترك كميات كبيرة من الادوية المجانية في المخازن حتى تنتهي ولايستفيد منها المواطن الشبواني والهدف من ذلك بيع الادوية الخاصة وفي تواطي ادارة الصحة من اجل عمل مخازن الادويه التجاريه بالمحافظة والتي تزيد من معاناة المواطنين.

 

وطالب ابناء شبوة  الاخ محافظ المحافظة الاستاذ محمد صالح بن عديو في سرعة التحقيق في القضية ومحاسبة الفاسدين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق