#الهلال_الامارتي يوزع "المير الرمضاني" على نازحي #تعز و #الساحل_الغربي بـ #حضرموت

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/علي الجفري الأحد 05 مايو 2019 08:50 مساءً

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم، مئات السلل الغذائية من " المير الرمضاني" على النازحين القادمين من مختلف مناطق محافظة والساحل الغربي إلى مخيمات النازحين في مديرية بحضرموت.

 

وفي هذا الشأن استهدفت فرق التوزيع التابعة للهيئة توزيع عدد 335 سلة غذائية بمعدل 27 طن 68 كيلو مستهدفاً عدد 1675 فرداً من الاسر النازحة من محافظة تعز والساحل الغربي ، الذين هربوا من قصف مليشيات على منازلهم ، وآخرين فرّوا من الحصار الحوثي على مدنهم وقراهم إلى محافظة .

 

تأتي عملية توزيع هذه المساعدات استجابة الهيئة لإغاثة عاجلة أطلقتها الأسر النازحة للتخفيف من آثار النزوح عن كاهلهم و المساهمة في استعادة دورة الحياة الطبيعية مما كان له أفضل الأثر في التخفيف عن الأشقاء ومساعدتهم.

 

وعبّر المستفيدين عن سعادتهم الغامرة بهذه المساعدات الغذائية خصوصا مع اسقبالهم شهر رمضان المبارك وما يترتب عليه من التزامات. مشيدين بالجهود التي تبذلها دولة العربية المتحدة وذراعها الإنساني في الهلال الأحمر الإماراتي في مساعدة السكان وخاصة النازحين من المناطق التي تشهد حربا، وثمنوا هذا الدعم المقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة التي لا تألو جهدا في تقديم الدعم الإنساني للمحتاجين. 

 

يذكر ان عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام التسامح 2019 في محافظة حضرموت بلغت ( 14242 ) سلة غذائية بمعدل ( 1150 طن و 753 كيلو، استهدفت ( 71210 ) فرداُ من الاسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر #الهلال_الامارتي يوزع "المير الرمضاني" على نازحي #تعز و #الساحل_الغربي بـ #حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق