قائد جبهة ثره يزور مواقع القوات المساندة للجبهة ويقدم شكره لقيادتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج / محمد جمال الأحد 05 مايو 2019 06:39 مساءً

 

قام صباح اليوم قائد جبهة ثره القائد طه حسين بوبكر يرافقة أركان الجبهة حسين الوحيشي
وعمليات الجبهة عبدالله الوليدي
بزيارات ميدانية إلى جميع المواقع التي تم أستحداثها مؤخرا من قبل قوات من اللواء 115وقوات التدخل السريع والحزام الأمني وقوات من اللواء 103 التي لبت النداء لمساندة جبهة ثره وذلك لتفقد الجاهزية القتالية فيها وتفعيل دور التنسيق فيما بينها.


حيث زار مواقع القوات المساندة وموقع السلاح الثقيل التابع للواء 115 المرابطة في ظهر الجبهة
كماتفقد القوات التابعة للواء 103المرابطة في ظهر الجبهة أيضا وشكر جميع القوات المساندة من اللوائين على الروح القتالية العالية التي يمتلكونها.


كما زار أيضا مواقع قوات الحزام الأمني والتدخل السريع المرابطة في ميمنة وميسرة الجبهة وتفقد خلالها جاهزية المقاتلين الذين يتحلون بالإنضباط واليقضة العاليه.
من جانبهم تقدمو جميع قيادات المواقع والأفراد المتواجدين فيها بالشكر لقيادات جبهة ثره على هذه الزيارة التي تعد بمثابة التماسك ورفع المعنويات.


أخيرا تقدمت قيادة جبهة ثره بالشكر لكل من قيادة اللواء 115 ممثلة بقائد اللواء العميد سيف علي القفيش
وقيادة الحزام الأمني في محافظة أبين والتدخل السريع
ممثلة بقائدة العميد عبداللطيف السيد ونائبة الأخ عبدالرحمن الشنيني


كما تقدم بالشكر لقائد اللواء103 العميد علي القملي على كل الجهود التي يبذلونها لمساندة الجبهة وعلى إبلاغهم لقيادة الجبهة بأنهم في جاهزية عالية وسيدفعون بتعزيزات في أي لحظة أو أي طارئ قد يحدث
وبأنهم في مساندة أبطال المقاومة في جبهة ثره.


الأحد5/5/2019

المركز الإعلامي جبهة ثره


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق