بدعم #الامارات.. وصول سفينة تحمل أطنان تمور فاخرة الى #حضرموت و #شبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج / علي الجفري .. تصوير / عبدالرحمن باحباره الأحد 05 مايو 2019 03:15 مساءً

 

وصلت الى ميناء اليوم سفينة شحن إماراتية تحمل اطنانا من التمور الفاخرة، مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة.


تأتي وصول هذه الشحنة عقب تدشين يوم امس توزيع المير الرمضاني على اهالي محافظتي وشبوة تزامنا مع عام التسامح، امتدادا لحملة المساعدات الإغاثية التي تقدمها الهيئة لمساعدة الشعب اليمني.


وأكد محمد عبيد الشامسي رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت في تصريح صحفي له عقب رسو السفينة في الميناء حرص دولة الامارات على استمرار تقديم الدعم الاغاثي والانساني للشعب اليمني في الازمة التي تمر بها بلادهم.


وقال ان هذه المكرمة من التمور الفاخرة المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة ستوزع في أرجاء محافظتي حضرموت وشبوة عبر فرق الهلال الأحمر الإماراتي بحيث تصل إلى كافة المستحقين لها.. مؤكدا استعداد الهيئة وفرقها بالمحافظات اليمنية لتوزيع أية مساعدات إنسانية وإغاثية تصل وحرصها على وصولها للأسر الفقيرة والمحتاجة بشكل مستعجل.


وأضاف أن هذه السفينة هي جزء من منظومة متكاملة لقوافل وجسور إغاثية ومساعدات إنسانية بحرية وبرية وجوية وجزء من البرامج التي تنفدها هيئة الهلال الأحمر الاماراتي في المحافظات المحررة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق