إشهار لجنة المجلس #الانتقالي للإغاثة والأعمال الإنسانية وتعيين الكاف رئيساً لها

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

أشهرت اليوم في العاصمة ، لجنة المجلس الانتقالي للإغاثة والأعمال الإنسانية، بحضور مساعد أمين عام هيئة رئاسة المجلس، عضو هيئة الرئاسة، فضل محمد الجعدي، وعدد من أعضاء هيئة الرئاسة، وممثلي منظمات المجتمع المدني والمنظمات العاملة في النشاط الإغاثي والإنساني.


وفي الفعالية التي بُدأت بآي من الذكر الحكيم والسلام الوطني الجنوبي، ألقى المهندس عدنان محمد الكاف، رئيس لجنة الإغاثة، كلمة تلا في مستهلها نص قرار رئيس المجلس بإنشاء اللجنة المكونة من تسعة أعضاء.


وأشار المهندس الكاف إلى أن اللجنة ستسهم بالشراكة مع كل الخيرين في تنمية المجتمع الجنوبي وخدمته عبر مشاريع إنسانية، تستهدف مختلف المجالات وفق ما تمليه الحاجة وبحسب المقدرات والموارد المتاحة.


وألقى الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد أمين عام هيئة رئاسة المجلس، كلمة راعي الحفل، الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، أشار فيها إلى أن إشهار هذه اللجنة، يأتي في ظل نجاحات متتالية للمجلس الانتقالي، وأهمها إنه يأتي بعد يوم واحد فقط، من إطلاق المرحلة الثانية من الحوار الجنوبي-الجنوبي، الذي يهدف إلى تعزيز وحدة الصف الجنوبي، وتقوية لحمته الوطنية.


وأكد الجعدي على أن المجلس سيعمل من خلال هذه اللجنة على الارتقاء بمهام وأهداف العمل الإنساني والإغاثي ليصل إلى مستحقيه، ويحقق أهداف التنمية المنشودة.


وأعقب حفل الإشهار، مؤتمر صحفي أجاب فيه رئيس وأعضاء اللجنة على استفسارات الصحفيين عن مهامهم وعمل اللجنة والخطوط العامة لنشاطها الخيري والإنساني.


وكان الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس ، قد أصدر قراراً بإنشاء لجنة المجلس الانتقالي للإغاثة والأعمال الإنسانية، وتسمية أعضاءها، برئاسة المهندس عدنان محمد الكاف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إشهار لجنة المجلس #الانتقالي للإغاثة والأعمال الإنسانية وتعيين الكاف رئيساً لها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق