#الهلال_الاماراتي يواصل حملة توزيع " المير الرمضاني" على أهالي غيل باوزير بـ #حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/علي الجفري الأحد 05 مايو 2019 01:50 صباحاً

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي حملة توزيع " المير الرمضاني"  

على الأسر الفقيرة وذات الدخل المحدود بمديرية غيل باوزير في محافظة ، للتخفيف عنهم وطأة الأزمة الاقتصادية تزامنا مع عام التسامح٢٠١٩.

 

وفي هذا الشأن وزعت الهيئة 500 سلة غذائية بمعدل ( 40 طن و 400 كيلو ) مستهدفا (2500) فردا من الاسر الفقيره والمحتاجه في مديرية غيل باوزير بحضرموت. 

 

تأتي هذه المساعدات تزامنا مع "عام التسامح" للتخفيف من معاناة الاسر اليمنية وذلك في أطار النهج الإنساني الذي تقوم به دولة الأمارات العربية المتحدة، في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذه المناطق بمحافظة حضرموت.

 

من جانبهم عبر المستفيدين بغيل باوزير عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي ستساهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر في وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة نظرا لتردي الأوضاع الإقتصادية وإنعدام فرص العمل وبالتالي مصادر الدخل لدى عدد كبير من أرباب الأسر في عموم المحافظة.

 

يذكر ان عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام التسامح 2019 في محافظة حضرموت بلغت ( 13907 ) سلة غذائية بمعدل ( 1123 طن و 685.6 كيلو، استهدفت ( 69535 ) فرداُ من الاسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق