إصابة طفلة بشظايا مقذوف #حوثي في مديرية #حيس

عدن لنج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار محلية

لنج/خاص الأحد 05 مايو 2019 01:15 صباحاً

اصيبت طفلة ظهر السبت بشظايا قذيفة هاون أطلقتها مليشيات الإجرامية على الأحياء السكنية ومنازل المواطنين في مديرية حيس جنوب محافظة

 

وقال مصدر طبي في مستشفى الخوخة الميداني أن المستشفى استقبل اليوم الطفلة سعدة عبده عبدالله البالغة من العمر 8 سنوات إثر تعرضها لشظايا قذيفة هاون أطلقها على منازل المواطنين في أحد الأحياء السكنية بالمدينة . 

 

وأوضح المصدر أن شظايا قذيفة الهاون أصابت الطفلة سعدة بجروح خطيرة في الرأس ومناطق متفرقة من جسدها ، وتم تقديم الإسعافات الأولية لها في المستشفى وبعدها تم تحويلها إلى مستشفى أطباء بلا حدود في المخا لإستكمال العلاج .

 

 

 

 يذكر أن مئات المدنيين أغلبهم من النساء والأطفال سقطوا ضحايا القصف والإستهداف الحوثي وبالألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيات في مختلف المناطق ، كما سقط آخرين برصاص قناصة المليشيا في مختلف مديريات محافظة الحديدة في ظل تواصل الإنتهاكات والخروقات الحوثية للهدنة الإنسانية التي دعت إليها الأمم المتحدة في نهاية العام الماضي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إصابة طفلة بشظايا مقذوف #حوثي في مديرية #حيس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق