إصابة طفلة بشظايا مقذوف #حوثي في مديرية #حيس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار محلية

لنج/خاص الأحد 05 مايو 2019 01:15 صباحاً

اصيبت طفلة ظهر السبت بشظايا قذيفة هاون أطلقتها مليشيات الإجرامية على الأحياء السكنية ومنازل المواطنين في مديرية حيس جنوب محافظة

 

وقال مصدر طبي في مستشفى الخوخة الميداني أن المستشفى استقبل اليوم الطفلة سعدة عبده عبدالله البالغة من العمر 8 سنوات إثر تعرضها لشظايا قذيفة هاون أطلقها على منازل المواطنين في أحد الأحياء السكنية بالمدينة . 

 

وأوضح المصدر أن شظايا قذيفة الهاون أصابت الطفلة سعدة بجروح خطيرة في الرأس ومناطق متفرقة من جسدها ، وتم تقديم الإسعافات الأولية لها في المستشفى وبعدها تم تحويلها إلى مستشفى أطباء بلا حدود في المخا لإستكمال العلاج .

 

 

 

 يذكر أن مئات المدنيين أغلبهم من النساء والأطفال سقطوا ضحايا القصف والإستهداف الحوثي وبالألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيات في مختلف المناطق ، كما سقط آخرين برصاص قناصة المليشيا في مختلف مديريات محافظة الحديدة في ظل تواصل الإنتهاكات والخروقات الحوثية للهدنة الإنسانية التي دعت إليها الأمم المتحدة في نهاية العام الماضي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن لنج ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن لنج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق